هل تسقط الثلوج على مناطق 800م

هل تسقط الثلوج على مناطق 800م
أخبار البلد -   أخبار البلد - توقع المدير التنفيذي لطقس العرب محمد الشاكر، الأربعاء، بدء تساقط الثلوج في مناطق عدة عند الساعة 8 من مساء الأربعاء والتي يزيد ارتفاعها عن 800 متر عن سطح البحر.

وقال الشاكر،إن حدة الحالة الجوية تزداد ويبدأ حدوث تراكمية في المناطق الشمالية والوسطى.

وبين أن الجبهة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي عبرت الأردن، وأدت إلى تساقط الأمطار في مناطق مختلفة من الأردن وكذلك تساقطت الثلوج عند الساعة 4 مساء في بعض المرتفعات الجبلية العالية الشمالية والوسطى والجنوبية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر عن سطح البحر مع حدوث بعض التراكمات.

كما توقع الشاكر مرور جبهة هوائية باردة ثانية، منتصف ليل الأربعاء – الخميس، في طبقات الجو العليا موجودة مع هذا المنخفض، مشيرا إلى أنها قد تؤدي إلى اشتداد أخر في الحالة الجوية، وقد تؤدي إلى وصول الثلج لمرتفعات جبلية تصل إلى 700 متر، وقد تغطي معظم مناطق العاصمة عمّان ومناطق مختلفة من شمال ووسط المملكة بالإضافة إلى أجزاء من المناطق الشرقية، وفق المملكة.

شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان