بأوامر ملكية .. وجبات ممنوعة عن كيت ميدلتون

بأوامر ملكية .. وجبات ممنوعة عن كيت ميدلتون
أخبار البلد -   أخبار البلد - كعضوة في العائلة المالكة البريطانية، يجب على كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، اتباع العديد من القواعد التي قد تبدو للكثيرين غريبة.
ومن أغرب هذه القواعد هي عدم قدرة دوقة كامبريدج على أكل البطاطس.
وحظيت دوقة كامبريدج بالثناء من قبل المعجبين بالملكية لاتزانها وأناقتها ولتصرفها دائماً كأميرة مثالية، وشخصيتها الواقعية التي جعلتها تنجح في أن تكون ملكة مستقبلية.
وعلى الرغم من كونها لها امتيازاته، فإن دوقة كامبريدج مقيدة أيضاً بقائمة طويلة من القواعد الملكية التي يجب عليها اتباعها.
ومن حظر الصور الشخصية إلى آداب وقت النوم، هناك العديد من الأوامر الغريبة التي يجب على ميدلتون اتباعها، من أغربها أنه لا يسمح لدوقة كامبريدج بتناول البطاطس، وفقاً للطاهي الملكي السابق دارين ماكجرادي، نقلاً عن صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.
عمل ماكجرادي في قصر باكنجهام كطاهٍ ملكي من عام 1982 إلى 1993، وقال لصحيفة التليجراف: "لا بطاطس أو أرز أو مكرونة على العشاء".
وفقاً للطاهي الملكي، فإن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، ليست من محبي الكربوهيدرات، لذا فهي لا تتواجد مطلقاً على مائدة العشاء لأي من أفراد العائلة المالكة البريطانية، والتي تشمل دوقة كامبريدج.
ومع ذلك، فقد أشارت تقارير أخرى إلى أن ميدلتون من محبي المكرونة، حتى إنها صنعتها في المنزل، عند الاحتفال بعيد الميلاد الـ5 لابنتها الوسطى، الأميرة شارلوت في 2020.
كما تنص الإرشادات الملكية على أنه يجب على الأسرة الملكية تجنب تناول الأطعمة الخطرة في الأماكن العامة، مثل المحار الذي يمكن أن يسبب الإصابة بالتسمم الغذائي لأفراد العائلة المالكة، وبالتالي يتم حظر ميدلتون من تناوله.
وبالإضافة إلى قواعد العائلة المالكة البريطانية الغريبة التي تخص الطعام، لا تستطيع دوقة كامبريدج أيضاً الذهاب إلى الفراش قبل الملكة إليزابيث الثانية.
كما لا يُسمح بالتقاط صور السيلفي مع أي فرد من أفراد العائلة المالكة البريطانية في المناسبات العامة، ولذلك، يفضل أفراد العائلة المالكة دائماً التفاعل الشخصي بدلاً من جعل الناس يطالبون بالتقاط الصور معهم.
ولا يجب على دوقة كامبريدج التوقيع للجمهور، خوفاً من تزوير توقيعها، وعليها أن تقبل جميع الهدايا بلطف، ولكن ملكة بريطانيا تقرر الهدايا التي يجب الاحتفاظ بها وأين يجب وضعها.
شريط الأخبار اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل