ممثلات البوتوكس مستبعدات من العمل وهناك 10 أجزاء قادمة من مسلسل “باب الحارة”!

ممثلات البوتوكس مستبعدات من العمل وهناك 10 أجزاء قادمة من مسلسل “باب الحارة”!
أخبار البلد -  

 

اخبار البلد - أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "باب الحارة " الشهير عن نيتها الاستمرار في تقديم أجزاء جديدة من العمل، الذي من الممكن أن تتجاوز أجزاؤه الـ20، وفقاً للشركة.

 

منتجو "باب الحارة" يعلنون استمرار المسلسل إلى أن يتجاوز الجزء الـ20

أعلن المنتج محمد قبنض أن مسلسل "باب الحارة" مستمر بأجزاء جديدة قد تتجاوز العشرين جزءاً، مع العلم أنه من المقرر عرض الجزء 12 من العمل في رمضان 2022.

 

وأضاف قنبض أن المسلسل سيستمر حتى العصر الحديث، فمن المحتمل أن تمتلك شخصيات العمل في الأجزاء الأخيرة هواتف محمولة.

 

وبما أن المسلسل سيغطي فترة زمنية طويلة كهذه، فمن المؤكد أن شخصياته لن تبقى ثابتة، إنما ستتغير باستمرار مع تغير الأحداث والزمن الذي يغطيه المسلسل.

 

كذلك قد يتغير المخرج بتغير الأجزاء، كما سيتغير كل كادر العمل، باستثناء الكاتب مروان قاووق، الذي سيبقى ثابتاً في جميع أجزاء العمل القادمة.

 

 

البوتوكس ممنوع في باب الحارة

أما فيما يتعلق بالممثلات اللواتي سيشاركن في الأجزاء القادمة، فقد أكد قنبض أنه سيستبعد جميع الممثلات اللواتي خضعن لعمليات التجميل أو أجرين حقن البوتوكس.

 

كذلك لن يكون العمل سورياً بحتاً، بل سيضم ممثلين وممثلات من مختلف الدول العربية، ومن المتوقع أن ينضم ممثلون لبنانيون إلى الجزء الـ12 من المسلسل، لكن لم يتم ذكر أسمائهم بعد.

 

أما الأجزاء اللاحقة فمن المتوقع أن تضم ممثلين من الأردن والسعودية كذلك.

 

باب الحارة مواقع التواصل الاجتماعي

باب الحارة مواقع التواصل الاجتماعي

كيف سيتجاوز المسلسل أزماته؟

يذكر أنه قد تم عرض 11 موسماً من "باب الحارة" حتى الآن، كان أولها عام 2006 وآخرها عام 2021. وكان العمل قد توقف عدة سنوات بسبب خلافات بين شركة الإنتاج والمخرج بسام الملا، الذي تم استبعاده من العمل في نهاية الأمر.

 

وتغير اسم المسلسل في الموسم العاشر من "باب الحارة" إلى "باب الحارة: حارة الصالحية"، بسبب امتلاك الملا للاسم التجاري للمسلسل.

 

لم يكن استبدال المخرج هو التغيير الوحيد الذي طرأ على العمل، إذ فقد المسلسل العديد من أبطاله الرئيسيين الذين ساهموا في شهرته بالمقام الأول، فمنهم من توفي مثل حسن دكاك وسليم كلاس وعصام عبه جي وعبد الرحمن آل رشي.

 

ومنهم من انسحب من المسلسل لأسباب مختلفة مثل سامر المصري وعباس النوري وصباح جزائري.

 

وقد انتقد كثيرون التغييرات التي طرأت على العمل، كما انتقدوا الإطالة فيه، وامتداد أجزائه حتى الآن إلى 11 جزءاً، حتى إن الممثل السوري عباس النوري الشهير بدور "أبو عصام" وصفه بـ"ساندويتش الفلافل البايتة (أي القديمة وغير الصالحة للأكل)".

 

أما صباح الجزائري، التي اشتهرت بدور "أم عصام" فقد قالت: "إنَّ مسلسل باب الحارة 11 لا يشبه أبداً العمل الأصلي الذي عملت فيه لمدة 9 سنوات متواصلة".

 

وفي ظل كل هذه التغييرات والأزمات والإطالة غير الطبيعية في العمل، من غير المعروف إن كان النجاح سيكون حليفاً للأجزاء القادمة من "باب الحارة" أم لا.

 
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان