تويوتا تغزو أسواق الشرق الأوسط بسيارة اقتصادية وعملية

تويوتا تغزو أسواق الشرق الأوسط بسيارة اقتصادية وعملية
أخبار البلد -   أخبار البلد - كشفت تويوتا مؤخرا عن سيارة Belta الجديدة التي تنوي أن تطرحها لتكون من بين أكثر السيارات المنافسة في أسواق الشرق الأوسط والأسواق العالمية.

وتعتبر السيارة الجديدة نسخة معدلة عن سيارات Suzuki Ciaz، إذ جاءت بهيكل سيدان متوسط الحجم أنيق التصميم، طوله 4 أمتار و49 سنتيمترا، عرضه 173 سم، وارتفاعه 147 سم.

كما جهزت هذه السيارة بصفين من المقاعد المخصصة لخمسة ركاب، وصندوق أمتعة خلفي بسعة 478 ليترا، وحصلت واجهة القيادة فيها على نظام مولتيميديا متطور يدار عبر شاشة لمسية، كما زودت بعض نسخها بأنظمة تدفئة للمقاعد والمقود.

وزودتها تويوتا بنظام للحفاظ على الثبات على المنعطفات، ونظام ABS للفرامل، ونظام لتثبيت السرعة أثناء السفر، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.


شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة