الحاج توفيق : بعض المسؤولين لا يقدرون حجم المشكلة التي يعاني منها الاقتصاد الأردني

الحاج توفيق : بعض المسؤولين لا يقدرون حجم المشكلة التي يعاني منها الاقتصاد الأردني
أخبار البلد -   اخبار البلد - قال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق إن الوضع الاقتصادي الأردني في أسوأ حالاته وعلى الحكومة وضع الحلول، مطالبا بتخفيض الضرائب والرسوم.

أضاف الحاج توفيق خلال استضافته على برنامج حلوة يا دنيا الذي يعرض على قناة رؤيا ويقدمه الزميلان فؤاد الكرشة وميس النوباني الجمعة، أن المواطن والتاجر تعبا بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وأشار إلى أن بعض المسؤولين لا يقدرون حجم المشكلة التي يعاني منها الاقتصاد الأردني.

وبين أن مبيعات المواد الغذائية في الأردن تراجعت بنسبة 40% بعد شهر رمضان، وأن كورونا فرضت أشكال وأساليب حياة جديدة ومختلفة على الأردنيين.

واعتبر الحاج توفيق أن التجارة الإلكترونية تهدد التجارة التقليدية، وأنه ليس هناك منافسة عادلة بين الطرفين.

ولفت الحاج توفيق إلى أن سياسات الصين أربكت التجارة العالمية.
 
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان