المستشفيات الخاصة تعلن استعدادها لعلاج جرحى فلسطينيين

المستشفيات الخاصة تعلن استعدادها لعلاج جرحى فلسطينيين
أخبار البلد -  
أخبار البلد-

أعلنت جمعية المستشفيات الخاصة عن استعدادها لاستقبال وعلاج 300 جريح فلسطيني

وبينت الجمعية في بيان صحفي اليوم الاثنين، انها قامت بالنظر في الخطوات التي يمكن لقطاع المستشفيات الخاصة اتخاذها لمساندة الشعب الفلسطيني في مواجهة ما يتعرض له من هجمة وحشية وعدوان غاشم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال رئيس الجمعية الدكتور فوزي الحموري ان ما نشهده حالياً من تصعيد للعدوان الإسرائيلي، وما أسفر عنه من خسائر فادحة في الأرواح إلى جانب الأعداد الكبيرة من الجرحى ناهيك عن الدمار الهائل في الأحياء السكنية، حيث بلغ عدد الشهداء أكثر من 200 شهيد وما يقارب من 6 آلاف جريح، الامر الذي يتطلب هبة ووقفة جادة من الجميع مع الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن المستشفيات الخاصة الأعضاء أكدت استعدادها التام لاستقبال ومعالجة 300 من الجرحى الفلسطينيين مجاناً كمرحلة أولى إلى جانب تقديم مساعدات إنسانية وطبية بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية ووزارتي الصحة الأردنية والفلسطينية وكذلك تنظيم حملات للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الوطني الأردني لأن المستشفيات في قطاع غزة تعاني من نقص خاصة في وحدات الدم ومشتقاتها، وقررت ارسال فرق طبية لمساندة الكوادر الطبية في المستشفيات الفلسطينية في الضفة والقطاع.

ودعا الحموري الحكومة إلى المساعدة في تسهيل إجراءات نقل الجرحى الفلسطينيين إلى المستشفيات الخاصة في أسرع وقت ممكن لتمكين هذه المستشفيات من القيام بواجبها تجاه الأشقاء في فلسطين.

 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة