جامعة الشرق الأوسط MEU تعقد دورات مجانية للطلبة الخريجين والمجتمع المحلي

جامعة الشرق الأوسط MEU تعقد دورات مجانية للطلبة الخريجين والمجتمع المحلي
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

تعكف عمادة شؤون الطلبة / مكتب الإرشاد الوظيفيّ ومتابعة الخريجين في جامعة الشرق الأوسط على عقد دوراتٍ تدريبية مجّانية متخصصة للطلبة، والخريجين، ومختلف فئات المجتمع المحليّ، وموظفي الشركات الكبرى، والتي سيقوم بتقديمها خلال الفصل الحالي عددٌ مِن أصحاب الكفاءة والخبرة من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، ومراكز تدريبية خارجية أخرى.

وتتضمَّن مواضيع البرامج التدريبية المطروحة مجالاتٍ متخصصة متعددة: كالموارد البشرية، والتسويق الإلكترونيّ، وتطبيقات (أكسل)، وإدارة مواقع التواصل الاجتماعيّ، والإلقاء الإذاعيّ والتلفزيونيّ، وتطوير مواقع الويب، وبرامج (أوركل)، وبرمجيات الأجهزة الخلوية، وكيفية إعداد السيرة الذاتية.

وتهدفُ عمادة شؤون الطلبة من خلال عقد هذه الدورات إلى تحقيق رؤية الجامعة في إعداد قادة المستقبل من خلال بذل الجهود المتواصلة لتدريب طلبة الجامعة وفئات المجتمع المحلي وتأهيلهم، وإكسابهم المهارات المِهْنية، والكفاءات الشخصية المناسبة، وفي الوقت ذاته التشجيع على الإبداع والتميُّز، والاستثمار الأمثل لطاقات أبناء الوطن الكامنة، بشكلٍ يضمن توفير مزيدٍ من الفرص الوظيفية ومساراتها الناجحة.


شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة