الأمن: تطعيم الفي نزيل في مراكز الاصلاح

الأمن: تطعيم الفي نزيل في مراكز الاصلاح
أخبار البلد -   أخبار البلد - واصلت إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل حملتها لتطعيم نزلائها ضد فيروس كورونا حيث حصل الفي نزيل لغاية الآن على اللقاح بعد أن تم تسجيلهم على المنصة الوطنية الخاصة بالمطاعيم (vaccine.jo) بالتعاون مع وزارة الصحة و المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات .
وستستمر ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل بمتابعة اعطاء النزلاء للمطعوم خلال الفترة القادمة الى غاية شمول كافة نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل بالحصول على المطعوم ، وذلك حسب الاولويات المتبعة من قبل الجهات المعنية ، الى حين الانتهاء من حصول كافة النزلاء على المطعوم ، مشيرة الى سعيها للوصول إلى ما يحقق المناعة المطلوبة تماشيًا مع بروتوكول الحماية الذي تم تفعيله منذ بدء الجائحة وما مازال مستمرا بكل حزم ، والذي نجح في جعل هذه المراكز من المؤسسات الأقل تضررًا بجائحة كورونا وانخفاض نسبة الإصابة بين النزلاء .
ومن جانب آخر حرصت إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وبالرغم من ظروف جائحة كورونا على تنفيذ خطتها السنوية المرتبطة بشهر رمضان المبارك ، وبما يتناسب مع ظروف الوباء والبروتوكولات الصحية ، لإضفاء صورة هذا الشهر داخل مراكز الإصلاح وبما يتناسب وشعائر هذا الشهر الكريم ، بحيث تم التركيز في هذا الجانب على اتاحة الفرصة للنزلاء للتواصل مع وذويهم سواء من خلال الزيارات او الاتصالات الهاتفية .
كما نفذت عددا من الفعاليات في مختلف مراكز الاصلاح والتأهيل كالأمسيات والعروض المسرحية والمسابقات الثقافية ومسابقات حفظ القرآن الكريم مع مراعاة الاحتياطات الصحية ، بالإضافة إلى تنفيذ برامجها التأهيلية والثقافية والرياضية ضمن المعايير المعتادة الخاصة.
 
شريط الأخبار مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويطالب بفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين وزيران للنقل يعلقان على تطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم مهم لطلبة المدارس الحكومية خلال العطلة الصيفية في الأردن 736 حالة طلاق في الأردن خلال رمضان بسبب الغضب والتسرع والتدخل السلبي من الأقارب والخلافات حول المناسبات الاجتماعية إحباط تهريب (73500) حبة كبتاجون مخدرة في مركز حدود جابر الإفتاء أصدرت 39 ألف فتوى في رمضان .. احصائيات العمل: زيارات تفتيشية ل 7539 منشأة حررت خلالها 1004 مخالفات في الربع الأول من عام 2024 تحذير أمني للأردنيين بخصوص الأطفال بنك ABC يحصد جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي من مجلة جلوبال فاينانس 200 يوما على العدوان وغزة تحصي ضحاياها ما قصة الـ 10.137 ألف سهم التي إشتراها الإخوة وسيم ووليد وأيوب زعرب قبل أيام ؟! سائقو تطبيقات النقل الذكية يستأنفون اعتصامهم أمام شركة "أوبر" وزارة الإستثمار وشركة المدن الصناعية الأردنية تعقدان جلسة للتعريف بآلية الشراء والتَظَلُّم الشؤون الفلسطينية تصدر كتابها السنوي للعام 2023 انخفاض ملحوظ بأسعار الذهب في الأردن الفيدرالي الأمريكي يلوح بإمكانية رفع الفائدة مع توقف التقدم في خفض التضخم لأغراض سياسية.. بن غفير يحرّض على إعدام الأسرى الفلسطينيين