مسؤولي وزارة الصحة دائما خارج التغطية يا معالي الوزير

مسؤولي وزارة الصحة دائما خارج التغطية يا معالي الوزير
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

 من الواضح أن الهيكلة الجديدة لوزارة الصحة لم تؤتي بثمارها بل زادت معاناة المواطنين والعاملين في مهنة المتاعب وخاصة عند حاجتهم للتواصل مع أي مسؤول في وزارة الصحة.

هؤلاء المسؤولين الذين تم تعينهم مؤخرا في مناصب جديدة لتطوير وزارة الصحة بعد أحداث مستشفى السلط 
اعتقدنا أن ما جرى في مستشفى السلط من أحداث مأساوية وإهمال سيكون بداية لتغيير سلوك المسؤولين في التعامل مع المواطن الأردني والعاملين في الإعلام وخاصة عند البحث والتأكد من صحة أي معلومة من مسؤولي الوزارة ، لكن للأسف الأمور لا تزال كما هي بل زادت من سوء في التعامل وعدم الرد على الهواتف والتطنيش على مدار الساعة .

يا معالي الوزير عليكم بإعادة النظر في قرارات التنقلات التي تمت مؤخرا في الوزارة عليكم البحث عن مدير جديد لمكتبكم قادر على التعامل مع المراجعين وضيوف المكتب .

عليكم بوضع مدير للمكتب الإعلامي قادر على التعامل مع الزملاء في وسائل الإعلام كما كانت الأمور سابقا في زمن الإعلامي الكبير الأستاذ حاتم الازرعي .

يا معالي الوزير عليكم توجيه كتاب لرؤساء ومدراء الأقسام في الوزارة والمستشفيات والمراكز الصحية للانفتاح وحسن التعاون مع وسائل الإعلام كون الوزارة لا تملك مكتب أعلامي كباقي الوزارات والمؤسسات الرسمية .

لن نطيل الحديث لان الحديث سيطول في حال بقية الأمور على ما هي
وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية

شريط الأخبار الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة