بالأسماء : موظفي أمانة عمان فرسان مبدعون يستحقون التكريم

بالأسماء : موظفي أمانة عمان فرسان مبدعون يستحقون التكريم
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

احمد صلاح الشوعاني - قيام الموظف بعمله هو واجب وهو أمر بديهي يفترض أن يؤديه الموظف على أكمل وجه ، و عندما يؤدي الموظف جميع المهام الموكلة إليه ، وينجز جميع المعاملات والمهام اليومية المطلوبة منه ، ويقضي ساعات العمل المطلوبة وينهمك في أداء مهامه الوظيفية ، يستحق هذا الموظف أن يكون موظف مميز ويستدعي الأمر تكريمه من قبل أصحاب القرار لتحفيز الآخرين على العمل بجد والسير على خطى المميزون في صعود منصات التتويج نتيجة لما يقدموه من تفاني في العمل والجد .

عندما نتحدث عن الإبداع والإنجاز علينا أن نبحث عن المبدعون الذين يعملون دون كلل أو ملل ، همهم الأول والأخير العمل من أجل مصلحة الوطن والمواطن .

اليوم نتحدث بشكل مباشر لأصحاب القرار في أمانة عمان الكبرى عن ثلاثة مبدعون يعملون على مدار الساعة للتواصل مع المواطنون من اجل تنظيم عملهم وتوجيههم إلى الطريق الصحيح من اجل انجاز معاملاتهم بالطريقة الصحيحة حسب القوانين والتعليمات .

هم ثلاث سفراء وفرسان حقيقيون حقهم أن نسلط الضوء عليهم ، لأنهم يعملون بصمت دون كلل أو ملل من اجل الوطن والمواطن وتحقيق الرؤية الملكية السامية في تقديم الخدمة والجودة للمواطن الاردني في جميع ربوع الوطن ، هم المهندس اكثم الشريف ، المهندس بشار العياصرة ، المهندس علاء زيادات ، ثلاث فرسان و خير من يمثل أمانة عمان في قسم دائرة الرقابة والتفتيش الصحي والمهني .

فرسان لا يبحثون عن الشهرة ، بل يبحثون تقديم العون والنصيحة للمواطنون في كيفية التعامل مع السلامة العامة في ظل جائحة كورونا والأوضاع الصعبة التي تمر بها المملكة .

هم خير سفراء حقيقيون يجوبون مناطق العاصمة لتقديم النصح للمواطنين أصحاب المحال التجارية والمكاتب والمؤسسات والشركات .

في زياراتهم الميدانية تجد الابتسامة على وجوههم عند حديثهم معك تشعر بان من يقدم النصيحة والمعلومة شخص يمتلك من الخبرة العلمية والعملية الكثير والكثير ويمتلك بنك من المعلومات والقوانين التي تؤهله ليكون مسؤول حقيقي عن العمل الذي يقوم به ، هؤلاء هم الفرسان الحقيقيون في أمانة عمان .

قبل الختام أقول أن من حق هؤلاء الفرسان أن نقدر جهودهم ونسلط الضوء عليهم ومن حقهم أن نقول لأصحاب القرار أن يبرزوا أمثال هؤلاء الفرسان و الاستفادة من تجاربهم و خبراتهم ونقلها لزملائهم في كل مكان , وأقولها بصدق قل أن نجد من يترجم التوجيهات الملكية السامية إلى واقع ملموس تحقق الأثر المنشود .

أنا على ثقة بأن معالي أمين عمان يوسف الشواربة الأكرم رجل المهام الصعبة يقدر عمل الموظف المثالي وسيكون له حديث بالطريقة التي يستحقونها هؤلاء الفرسان وسفراء الأمانة لأنهم أهل للأمانة وخير من يمثلها .

ختاما أقول أن كلمات الشكر تقف عاجزة أمام ما يقوم به هؤلاء السفراء الثلاث الذين تجدهم يعملون بجد ونشاط في مكاتبهم وفي الميدان دون كلل أو ملل .

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية :

شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة