لمّا أصير حامل برجعلك

لمّا أصير حامل برجعلك
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
دخلتُ محل الخضار و الفواكه ..كل شيء أمد يدي عليه أسأل عن سعره بعناية و استمع للجواب بعناية أكبر ..أكمّن حبّة من هذا و أكمّن حبّة من ذاك ..حتى رأيتُ الكرز الأحمر (طبعا ليس موسمه واستغربتُ وجوده) ..سألتُ الشاب عن سعر الكيلو فقال لي : 3و عشرين ..قلتُ في نفسي ما دام الكيلو لم تصل إلى أربعة دنانير أو خمسة فخلّيني أُكثّر من هذا لأنه الحبة صغيرة و (قد ما تكمش) ما (بوزّن كثير ) فلو أخذتُ كيلو واحد رح يطلع إشي كثير بعدد الحبّات ..والأولاد رح يبرطعوا على الآخر ..
جمّعتُ أكياسي ووضعتها عند الكاش ..احسب و احسب واحسب ..قال لي الشاب : بكفّي ثلاثين ..! قلتُ : ثلاثين شو ؟ قال مبتسماً: ثلاثين ليرة ...اعتقدتُ ان الشاب يعرفني و اراد ان يمازحني ..فقلتُ له: لا بالله عليك ..قديش بجد ؟؟ فقال لي : والله ثلاثين ..قلتُ له : أكيد في شي غلط ..! طبعاً وجهي صار بالألوان من الاحراج ..هناك شاب آخر في المحل دخل على الخط وقال لي : الكرز الأحمر هو اللي عمل هيك معك ..التفتُ إليه : اخذتُ كيلو ..و الكيلو لا ترفع الحساب لهذه الدرجة ..قال لي : كيف ما ترفعها ؟ الكيلو بثلاثة و عشرين دينار ..و باقي الأغراض سبعة ..!! أُسقِطَ في يدي ..و أُسقِطَ في رجلي ..وأُسقِطَ في رأسي ..بل أُسقِطَ في كل شيءٍ فيّ..كيلو الكرز الأحمر ثلاثة وعشرون ديناراً ..؟ أنا اعتقدتُ انه قال لي عندما سألته عن سعره : ثلاثة دنانير و عشرين قرش ..!!
ضحكنا ..ضحكنا بعمق ..رميتُ كيس الكرز الأحمر ..وسألته : في حد يشتري منك منّو ..؟ قال لي : طبعاً ..المرة اللي تتوحّم بتشتري ..قلتُ له وأنا أخرج من المحل : بس أصير (حامل) رح أرجعلك ..باي يا كرز يا أحمر ..!!
شريط الأخبار الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد