لماذا ادخل رئيس الوزراء خمسة مهندسين الى حكومته ..؟!

لماذا ادخل رئيس الوزراء خمسة مهندسين الى حكومته ..؟!
أخبار البلد -  

اخبار البلد - خاص 

ادرك رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اهمية اجراء تعديل وزاري على حكومته بعد عدة احداث عصفت بالحكومة منذ تشكيلها كان اخرها قبول استقالة وزيري العدل والداخلية بعد الحادثة المعروفة باسم العزومة والتي حضرها الوزيرين ، الرئيس الخصاونة قام بتعيين خمسة وزراء مهندسين في حكومته ، وذلك ادى الى موجة من التعليقات المختلفة والمتنوعة على قرار الرئيس باضافة المهندسين الى حكومته .


الرئيس القوي والذكي وهو بالمناسبة تربى وترعرع في بيت سياسي بامتياز ويعلم كيف يدير الامور ويتعامل مع المواقف بحكمة وثقة ، وحيث اختيار المهندسين الخمسة بعدما ادرك ان الوزارات التي تسلموها تحتاج الى مهندسين لهندسة العلاقة بين المواطن والحكومة متطلعاً الى مقدرة الوزراء الجدد في مد جسور الثقة وبناء العلاقة التشاركية مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني والنقابات والاحزاب ومجلس الامة بشقيه (النواب ، الاعيان) .

وضم التعديل الوزاري تعيين كل من المهندسين التالية اسماؤهم في وزارات مختلفة :

1 . المهندس مجمد النجار وزير المياه والري 

2. المهندس وجيه عزايزة وزير النقل 

3. المهندس خالد الحنيفات وزير الزراعة

4. المهندس صخر دودين وزير دولة لشؤون الاعلام

5. المهندس الدكتور محمد ابو قديس  وزير تربية وتعليم وتعليم عالي 

 

 
شريط الأخبار قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة