نادي البقعة يخاطب الاولمبية حول مماطلة اتحاد الملاكمة في تغيير مندوبهم لدى الاتحاد

نادي البقعة يخاطب الاولمبية حول مماطلة اتحاد الملاكمة في تغيير مندوبهم لدى الاتحاد
أخبار البلد -   اخبار البلد - تتجه ادارة نادي البقعة  لمخاطبة اللجنة الاولمبية حول مماطلة اتحاد الملاكمة وتعنته في الانصياع لرغبة نادي البقعة في تغيير مندوب النادي لدى الاتحاد حسب الانظمة والقوانين المعمول فيها حيث ذكرت ادارة النادي ان مندوبهم فاقد لعضويته ومنذ فترة طويلة لا يتواصل مع الادارة ولا يلتزم بتوجهاتها وتعليماتها الأمر الذي دفعها للطلب من الاتحاد اكثر من مره َوبكتاب رسمي برغبتهم في تغييره بمندوب احر حسب ما تنص عليه قوانين اللجنة الاولمبية الاردنية الا ان الاتحاد ولهذه اللحظة ما زال يماطل في تغييره.
وتاليا نص الكتاب الذي حصلنا عليه
.
عطوفة السيد ناصر المجالي الاكرم
 امين عام اللجنة الاولمبية الاردنية 
تحية وبعد:
يتقدم رئيس واعضاء مجلس إدارة نادي البقعة الرياضي لكم باطيب التحيات على جهودكم الكبيرة المباركة في التواصل والتعاون مع نادي البقعة. 
بداية نفتخر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد عباس بن علي بن نايف لاتحاد الاردني للملاكمة وتوجيهاته في رفع سوية لعبة الملاكمة ووصولها الى اعلى المستويات العالمية
نعلم عطوفتكم بان السيد نجيب فهد حمد الله تم تسميته عضو في الاتحاد الاردني للملاكمة مندوبا عن نادي البقعة في انتخابات الاتحاد السابق حيث كان أعضاء الهيئة الادارية السابقة لنادي البقعة وتم اجراء انتخابات هيئة ادارية للنادي بتاريخ 16/8/2019 ولم ينجح السيد نجيب حمد الله في الهيئة الادارية الجديدة فتم مخاطبة السادة الاتحاد الاردني للملاكمة اكثر من مرة لتغييره من عضوية الاتحاد بعضو اخر جديد تم تسميته من ادارة نادي البقعة الجديدة حيث لم يتواصل السيد نجيب مع ادارة نادي البقعة نهائيا وهو لا يمثل الادارة ولا يوجد اي تعاون منه مع ادارة النادي فيما يستجد من اتحاد الملاكمة. 
كما ونعلمكم بان معظم لاعبي منتخبنا الوطني للملاكمة هم من نادي البقعة وهو رافد رئيسي للمنتخبات الوطنية حيث حصل نادي البقعة على بطولات الاتحاد للاندية والمراكز لمدة تزيد عن ثلاثون عاما ومتخصص باقامة بطولات عيد ميلاد القائد والتي يقينها النادي سنويا بمناسبة عيد ميلاد سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حيث اقيمت 16 بطولة دولية ولم تتوقف الا بسبب جائحة كورونا مع العلم بان خمس لاعبين من نادي البقعة مشاركين في اولمبياد طوكيو من مجموع سبعة لاعبين يمثلون َمنتخبنا الوطني. 
كما نعلمكم ان الاتحاد الاردني للملاكمة لم يقم بطولة الاندية والمراكز لعدة سنوات حيث يحصل كل سنة نادي البقعة على هذه البطولة. 
راجين من عطوفتكم التكرم بالموافقة على طلب مؤسسة نادي البقعة الرياضي تغيير مندوبنا لاتحاه الملاكمة السيد نجيب فهد حمد الله وبديلا عنه السيد امين سر النادي محمد نور خلاوي مو. 
متمنين لكم دواعي التقدم والازدهار. في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم. 
وتقبلوا الاحترام والتقدير 
نائب رئيس النادي 
موسى خليل عشا
 
شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية