الشريط الإعلامي

العقيد العرمان يعلن انطلاق فعاليات واحتفالات دائرة الجمارك بالمناسبات الوطنية

آخر تحديث: 2021-03-02، 04:24 pm
اخبار البلد - طارق خضراوي

اعلن رئيس نادي موظفي دائرة الجمارك العقيد جمركي احمد العرمان  عن انطلاق احتفالات الجمارك بالمناسبات الوطنية والتي ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق 2/3/2021 على ملعب نادي موظفي الجمارك الكائن في منطقة الكمالية بالقرب من دوار ام النعاج في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً .

وقال العقيد العرمان ان الاحتفالات تتضمن بطولة لكرة القدم لكافة المديريات والمراكز الجمركية وسيلتقي في أولى المباريات مساء هذا اليوم فريق ائتلاف مديرية النيابة العامة ومديرية القيمة مع الفريق الآخر الذي يضم ائتلاف مديرية الاعفاءات ومديرية الادخال المؤقت.

واكد العرمان ان كافة الفعاليات الكروية ستكون بدون جمهور ، مؤكداً على ضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات والاجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على السلامة العامة من خلال الالتزام بإرتداء الكمامات وتوفير المعقمات والتباعد الجسدي .

وتقدم العقيد العرمان باسمه وباسم كافة موظفي الجمارك بالدعاء للمولى عز وجل أن يرفع عن بلدنا وشعبنا هذا البلاء والوباء وأن يحفظ مملكتنا الحبيبة في ظل قائد المسيرة المفدى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم _ حفظه الله ورعاه .