الاتحاد الأردني لشركات التأمين يوقع اتفاقية عمل لتطوير منصته الالكترونية للخدمات التأمينية

الاتحاد الأردني لشركات التأمين يوقع اتفاقية عمل لتطوير منصته الالكترونية للخدمات التأمينية
أخبار البلد -   اخبار البلد - في إطار السعي المستمر للاتحاد الأردني لشركات التأمين لتطوير الخدمات التأمينية المقدمة للمواطنين وبما يتماشى مع تطورات العجلة الاقتصادية ومواءمة الظروف الراهنة التي دفعت الكثير من المؤسسات والمنشآت الاقتصادية للاستثمار في الخدمات التكنولوجية للوصول إلى شريحة أكبر من المستفيدين من خدماتها وتقليل الجهود المبذولة من المواطنين وتوفير هذه الخدمات إلكترونياً في جميع الاوقات وبسرعة ودقة متناهية.

  تم ظهر يوم الخميس الموافق ٢٠٢١/٢/٢٥ توقيع اتفاقية عمل  بين الاتحاد الأردني لشركات التأمين ممثلاُ بالمهندس ماجد سميرات رئيس مجلس إدارة الاتحاد وبحضور السيد ماهر الحسين مدير الاتحاد والسيد رائد المومني مساعد مدير الاتحاد لشؤون تكنولوجيا المعلومات وشركة ابتكارات الصفر الواحد –  كار سير التي وقعها عن الشركة مديرها العام السيد أمجد الزبن لغايات تطوير حلول تكنولوجية عبر الانترنت وخدمات الهواتف الذكية Mobile App لتقديم خدمات التأمين الإلكتروني من خلال منصة الكترونية شاملة تكون نواتها تمكين المواطنين وزوار المملكة من أصحاب المركبات الأجنبية من شراء وثائق التأمين الإلزامي للمركبات من خلال هذه المنصة.
 ومن المتوقع ان يتم انجاز هذه المنصة خلال فترة (4-6) شهور والتي سيتم توسيعها مستقبلا بالتنسيق مع شركات التامين الزميلة العاملة في المملكة من أعضاء الاتحاد لتشمل خدمات تأمينية الكترونية اخرى مكملة للخدمات الالكترونية الحكومية لتمكين المواطنين من استكمال معاملاتهم مع الدوائر الحكومية ذات العلاقة الكترونيا .
 
شريط الأخبار إتلاف 1265 طنا من الحليب الطازج جراء إحجام مصانع عن استعماله الجيش تعليقًا على تحليق طائراته: لن نسمح باستخدام مجالنا الجوي من أي طرف ولأي غاية الاقتصادي نايف القصراوي في ذمة الله درجات حرارة دافئة حتى المساء... حالة الطقس ليوم الثلاثاء هيئة البث الإسرائيلية: رد وشيك وقريب للغاية على الهجوم الإيراني... وتوقّعات برد إيراني إضافي ماذا لو دخلت المسيرات والصواريخ الإسرائيلية أجواء الأردن للرد على إيران؟... أيمن الصفدي يجيب الملك يحذر من خطورة دخول الإقليم في دوامات عنف تهدد الأمن والسلم الدوليين “اعتقلتُ بقدمين وخرجت بواحدة”! فلسطيني من غزة بترت ساقه خلال أسره نتيجة التعذيب والإهمال الطبي (فيديو) القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل تريد توجيه ضربة موجعة لإيران دون حرب شاملة وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل