حالة الطقس اليوم الخميس.. طقس معتدل

حالة الطقس اليوم الخميس.. طقس معتدل
أخبار البلد -   اخبار البلد- 

تبقى درجات الحرارة، الخميس، أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل.

 

وبحسب موقع "طقس العرب"، يكون الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام و لكنه مُستقر إجمالاً، مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مُختلفة.

الرياح تكون شمالية غربية مُعتدلة السرعة

ليلا، يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق و شديد البرودة في بعض مناطق البادية، و السهول الشرقية و أعالي جِبال الشراه.

ويُحتمل تشكل الضباب في ساعات الليل المُتأخرة في بعض مناطق الأودية و السهول الشرقية.

الرياح تكون خفيفة و مُتقلبة.

شريط الأخبار أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار