Galaxy S21 Ultra يقدم تجربة هواتف ذكية استثنائية لا مثيل لها

Galaxy S21 Ultra يقدم تجربة هواتف ذكية استثنائية لا مثيل لها
أخبار البلد -   اخبار البلد- 
كشفت شركة سامسونج الكترونيكس المحدودة النقاب عن سامسونجGalaxy S21 Ultra، أحدث هواتفها الرائدة والذي يُعد نقلة جديدة في سوق الهواتف الذكية. وتتجاوز إمكانيات الهاتف الجديد ما يمكن أن تفعله الهواتف الذكية، ويأتي بنظام كاميرا احترافي فريداً من نوعه والأكثر تطورًا، والشاشة الأكثر سطوعًا وذكاءً، فضلاً عن إدخال تجربة الـ"S pen" الشهيرة إلي فئة الـGalaxy لأول مرة على الإطلاق لترتقي بالإنتاجية والابداع إلي أعلى مستوى.

قال تي إم روه، رئيس ومدير قسم الأبحاث والتطوير في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات، "إن هاتف Galaxy S21 Ultra يُعد مثالاً آخر لقيادة سامسونج للابتكار الهادف من أجل منح المستهلك تجربة شخصية تُثري حياته وتمكنه من التعبير عن نفسه، مضيفاً "بالنظر لأهمية التكنولوجيا في حياتنا في الوقت الحالي، أردنا أن نقفز قفزة أخرى إلى الأمام وتوسيع حدود ما يمكن أن يفعله الهاتف الذكي".

ويعتبر هاتف Galaxy S21 Ultra أحدث الأفراد المُنضمة لإرث سلسلة Galaxy S التي تمتد لعقد كامل من تقديم تجربة هواتف ذكية غير مسبوقة، وصُمم الهاتف الجديد خصيصًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات لينتقل بتجربة هواتف S21 إلى المستوى التالي.

ابتكار مذهل في تصميم جذّاب
تكشف سلسلة Galaxy S21 عن أسلوب جديد وجريء يضعها في مكانة ريادية مختلفة في سوق الهواتف الذكية. يتمتع S21 Ultra بإطار جديد كليًا للكاميرا يندمج بسلاسة مع الإطار المعدني للجهاز لمظهر جمالي أنيق وجذاب، ومتوفر منه لونين أسود فاتح وفضي فاتح كما أنه مُغطى بطبقة نهائية فاخرة Haze Finish لإطلالة متطورة وخالدة من جميع النواحي. كما ستتوفر مزيد من الألوان حصرياً على الموقع الرسمي لسامسونج وهي بني فاتح وكحلي فاتح وتيتانيوم فاتح وذلك بزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus، والذي يعتبر الزجاج الأكثر متانة.

 
شريط الأخبار الجيش الأمريكي يعلق على اعتقال جندي أمريكي في روسيا تقلص تأثير المنخفض الجوي... حالة الطقس ليوم الثلاثاء الفراية: المراكز الحدودية بحاجة لتحديث أجهزتها منعا لتهريب المخدرات الملك يحذر بايدن من كارثة جديدة في غزة أصحاب الصيدليات يرفضون تطبيق نظام الفوترة بشكلها الحالي... والنقابة تدعو لاجتماع ووزير المالية يرفض إعطاء موعد للنقيب الإفراج عن الناشطة الإعلامية إسراء الشيخ بعد توقيفها في المطار طعن اربعيني في منطقة البحيرة بالسلط .. والأمن يحقق حماس تبلغ موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار... 3 مراحل كل واحدة تستمر 42 يومًا البنك المركزي يطرح أذونات خزينة بقيمة 230 مليون دولار حماس: سنحرق كل من يدخل رفح للاحتلال.. وستضع المفاوضات في مهب الريح ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الصفدي: عار على النظام الدولي أن تظل إسرائيل ترتكب المجازر بدون موقف دولي قفزة كبيرة في أسعار الذهب محليا بالتسعيرة الثانية قراءة في رد الصناعات البتروكيماوية حول مسار دعوى الاعسار التي أخفتها الشركة عن المساهمين الساكت: عيد العمال يجب أن يتضمن تخفيضا سنويا بنسب البطالة تزايد إقبال المرضى والمراجعين على المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة 2 حماس عن عملية رفح: المقاومة على أتم الاستعداد.. ولن تكون نزهة لجيش الاحتلال فحص "الثلاسيميا" الخاص بالمقبلين على الزواج غير متوفر في المراكز الصحية ووزارة الصحة تعترف وتعد بتوفيره خلال أيام غارات إسرائيلية كثيفة شرق رفح خليها تقاقي وما تلاقي .. حملة تضج مواقع التواصل بالأردن