اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

العزام: إغلاق مبنى وزارة الشباب ونادي مدينة الحسين بسبب إصابَتي كورونا

العزام: إغلاق مبنى وزارة الشباب ونادي مدينة الحسين بسبب إصابَتي كورونا
أخبار البلد -  
اخبار البلد-
أعلن مدير الإعلام والاتصال الناطق الإعلامي باسم وزارة الشباب عمر العزام، عن إغلاق مقر وزارة الشباب ومدينة الحسين للشباب احترازياً، يوم غدٍ الثلاثاء، ولمدة ٢٤ ساعة لغايات تعقيم مبنى الوزارة ونادي المدينة، وذلك بعد تسجيل حالتين بفيروس كورونا، واحدة في مقر الوزارة والثانية في نادي مدنية الحسين للشباب

وأشار العزام إلى إغلاق مركز الوزارة وعدم استقبال المراجعين احترازياً لحين الانتهاء من إجراءات التعقيم وفحص المخالطين، من قبل فريق التقصي الوبائي، متمنياً الشفاء العاجل للزميلَين .
 
شريط الأخبار تسنيم: إيران ترفض العودة للمحادثات بعد تهديدات ترمب الأردن يستضيف اليوم اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية- أسماء وفيات الاثنين 22-6-2026 ليس فقط 3 نقاط.. منتخب مصر يحقق 3 مكاسب تاريخية بالفوز على نيوزيلندا أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس إجلاء رئيس الشاباك الإسرائيلي السابق وزوجته من دولة عربية بشكل عاجل والكشف عن السبب الداخلية القطرية: انفجار في منطقة رأس لفان الصناعية بالدوحة الجيش: دماء الشهداء أمانة وحقوقهم لا تسقط بالتقادم الوفد الإيراني المفاوض غادر مقر المفاوضات احتجاجاً على تهديدات ترامب "إيفاد": 330 مليون دولار حجم تمويلاتنا للأردن مصرع 3 إسرائيليين إثر تحطم طائرة قرب واشنطن إيران: من الأفضل لهم أن يكونوا حذرين في تصريحاتهم فقواتنا المسلحة مستعدة للرد عليهم المحافظات تتهيأ لمشهد وطني جديد دعما للنشامى أمام الجزائر اختتام أعمال البرنامج التدريبي: إدارة البيانات الضخمة في قطاع التأمين مباحثات لتشغيل جسر الملك حسين على مدار الساعة انضمام العلا للنقل المبرد والنقل السريع وExpress Truck إلى نظام TIR العالمي خطوة نحو الأسواق الأوروبية منتخب النشامى يبشر الأردنيين الحكومة تُمهل محال الصرافة - تفاصيل إحالة أمين عام وزارة التربية والتعليم ومدير الخط الحجازي إلى التقاعد