اسبوع نوم وتمبله يا حكومة

اسبوع نوم وتمبله يا حكومة
أخبار البلد -  
أسبوع نوم وتمبله يا حكومة ؟!!

أسبوع كامل بالتمام عطلة العيد !! أسبوع كامل يتوقف فيه العمل في القطاع العام والخاص ويتوقف فيه الإنتاج ( بإعتبارنا دولة إنتاج من الطراز الرفيع !! ) .
دولة مديونة لأذانها وميزانيتها مكسورة !! تعطل وتنام أسبوع كامل !! إنه ترف ما بعده ترف !! وكأن الحكومة بترش على الموت سكر !! أين الفريق الأقتصادي في الحكومة عندما أتخذ هذا القرار ؟!! في الدول المتقدمة التي تصنع السيارات التي نستهلكها وأجهزة الخلوي والأغذية واللباس والطائرات وغيرها تعطل يومين فقط في الأعياد ثم تعود للعمل في اليوم الثالث !! أما نحن نعطل أسبوع كامل ننعزل فيه عن العالم تجارياً وأقتصادياً .
العيد يوم الأحد ويسبق العيد يومي الجمعة والسبت وهما العطلة الأسبوعية فهل أربعة أيام لا تكفي ؟!! أي الجمعة والسبت والأحد والأثنين لنعود يوم الثلاثاء للعمل والأنتاج !! .
نحن وللأسف لا نحترم العمل ولا نحترم الوقت !! والعتب على الحكومة التي كان من الأجدر أن تكون قدوه للناس .
توقف الحركة والأنتاج والعمل لا يصب في المصلحة العامة وهو إستهتار بالمرحلة التي تحتاج إلى مزيد من العمل والأنتاج !! لا ندري كيف مرّ هذا الأمر على رئيس الحكومة ومن الذي نصح الحكومة بأتخاذ هذا القرار يجب أن لا نلوم أنفسنا إذا أرتفعت المديونية وزاد عجز الموازنه وزادت حدة الفقر والبطالة فنحن شعب لا نحب العمل !! نحن شعب نحب السوالف والقيل والقال والإشاعة والنميمه وفلان طويل وفلان قصير .
يبدو أن الحكومة أرادت أن تعطي الناس أسبوع كامل لإشباع هواياتهم في سوالف الأعياد والصالونات خاصة كل المواد المستهلكة في أيام الأعياد وغيرها مواد من إنتاجنا !!! وتعطي فرصة للناس للحديث بالخلوي تكلفته على الناس 800 مليون دينار سنوي !! وتعطي فرصة للذين يرغبون في السياحة في الخارج الذين يصرفون سنوياً 800 مليون دينار تقريباً !!! .
النتيجة لا زلنا بعيدين عما نقول !! أنتاج الفرد الأردني 50% في السنة !! وأيام العطل والأعياد من أعلى النسب في العالم !! .
مش مهم بأعتبار كل مواطن أردني نايم على بئر بترول في منزله !! بدل بئر الماء الذي كان موجوداً في كل بيت زمان أول !! كذلك فرن الخبز !! الله يستر من توقف الكهرباء والديزل والغاز !! لن نجد قطرة ماء في الحنفية ولا رغيف خبز في الأفران !! .
أمرنا محزن وحالنا أحزن وحياتنا همبكه من الهم بكا .


الدكتور تيسير عماري
الناطق الاعلامي لتيار الوسط الاجتماعي
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!