غوارديولا: أريد البقاء لفترة أطول مع السيتي

غوارديولا: أريد البقاء لفترة أطول مع السيتي
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ  أبدى مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، رغبته في البقاء لفترة أطول مع فريقه، مشددا على ضرورة عمله لاكتساب هذا الحق.

ويخوض غوارديولا عامه الأخير في عقده الحالي مع السيتي، وتمكن السيتي تحت قيادته من الفوز بالعديد من الألقاب من بينهم لقبين في البريمييرليغ.

وقال غوارديولا بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس”: "أحب أن أبقى لفترة أطول هنا، هذا مكان أحبه، ولكن يجب أن أستحق ذلك”.

وأضاف "وصل النادي إلى معايير عالية في العقد الأخير وعلينا الحفاظ على ذلك، وسأرى إذا كنت أستحق البقاء بالنظر لما سيقدمه النادي هذا الموسم بشأن التطور”.

وتابع بيب "لم نتحدث مع النادي في هذا الشأن (التجديد)، فهم لم يدفعوني من اليوم الأول وحتى اليوم، هم يسمحون لي بالقيام بعملي بأفضل صورة ممكنة مع الجهاز المساعد واللاعبين، وسيستمر ذلك”.

وواصل "لم يسبق وأن أخبروني بضرورة قيامي بشيء ما أو الفوز بشيء ما، فقط يخبروني بضرورة اللعب، ولكني أعرف معايير النادي، وإذا لم أصل إليها، فربما لا أستحق البقاء، وبالتالي يجب علي الفوز لتمديد عقدي، وسيحدث ذلك في أي وقت، الآن نركز على أمور أخرى”.

وعارض غوارديولا إلغاء التبديلات الخمسة في البريمييرليغ، قائلًا "لا أفهم لماذا في تلك الفترة التي يشعر فيها الجميع بالقلق من فيروس كورونا، ولا يسمح للجميع بالذهاب إلى المطاعم، وضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي، لا يسمح لنا بالقيام بذلك”.

وختم غوارديولا "في تلك الجدولة الصعبة بعد الوباء، وإنهاء الموسم في وقت متأخر وبدء آخر سريعًا، كيف لا نحمي اللاعبين بـ5 تبديلات، وبدلًا من ذلك نتمسك بـ3، وفي النهاية لست أنا من أقرر تلك المواقف”.

 
شريط الأخبار وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور) مقابل 550 دولاراً لليوم وامتيازات أخرى.. تفاصيل عرض إسرائيل لمقاولين فلسطينيين لتوسعة المنطقة العازلة وسط غزة خلافات شديدة بين قادة جيش الاحتلال ونتنياهو.. يديعوت أحرونوت: يهددون بالاستقالة إذا لم يحسم في 5 ملفات استراتيجية بفضل الحركة الطلابية! ثاني مدينة أمريكية تسحب استثمارات من الشركات التي تعمل بإسرائيل وهذه قدرها البنك المركزي يعلن تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحكومة تُثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة الصناعة والتجارة تحدد سقوفًا سعرية لدجاج النتافات بهذا الموعد الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها اعلام عبري ينشر تفاصيل فقدان 6 اسرائيليين ابتلعهتم مياه البحر الميت من جهة الأراضي المحتلة الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة وسم البحر الميت يتصدر منصات التواصل.. ما القصة؟