البريزات يفتتح المسبح الخارجي لمجمع الأمير علي بن الحسين في محافظة المفرق

البريزات يفتتح المسبح الخارجي لمجمع الأمير علي بن الحسين في محافظة المفرق
أخبار البلد -   اخبار البلد- 

افتتح وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، بحضور محافظ المفرق ياسر العدوان، وعدد من أبناء المجتمع المحلي، اليوم الخميس، المسبح الخارجي والصالة الرياضية لمجمع الأمير علي بن الحسين، التابع لمديرية شباب المفرق.

واستمع البريزات من مدير مديرية شباب المفرق، إلى شرح كامل لما تم إنجازه من أعمال الصيانة والتطوير لمجمع الأمير علي بن الحسين، والتي شملت انشاء المسبح الخارجي وصيانة الصالة الرياضية متعددة الأغراض.

وخلال حفل الافتتاح قال وزير الشباب الدكتور فارس البريزات إن افتتاح المسبح جاء لتلبية لاحتياجات ومتطلبات شباب المفرق، للنهوض بواقع الحركة الشبابية والرياضية في المحافظة.

وأضاف البريزات ان الوزارة ومن خلال لجان المتابعة والتقييم ستعمل بإستمرار على تقييم المنشآت التابعة لها من ناحية إجراءات الصيانة المناسبة وبشكل دوري لإدامتها واستمراريتها في خدمة أبناء المحافظة، مشيراً إلى ان تأهيل الصالة الرياضية داخل المجمع سيُمكِّن الشباب من ممارسة هواياتهم الرياضية المختلفة.

وتابع البريزات ان الهدف من وجود مرافق رياضية شاملة في كل محافظات المملكة للشباب تأتي لتعزيز مفهوم الرياضة للجميع ورفع مستوى اللياقة البدنية للشباب، بالإضافة إلى تعزيز مفهوم أنماط الحياة الصحية وتشجيع ممارسة الرياضة بإستمرار.

وكشف البريزات عن نية الوزارة إنشاء حديقة للأطفال ومضمار للمشي في المجمع خدمة للمجتمع المحلي .

من جانبه قال مدير مديرية شباب المفرق خالد العموش إن المسبح المقام في مجمع الأمير علي بن الحسين، سيكون في خدمة المجتمع المحلي وقطاع الشباب بالدرجة الأولى، مشيراً إلى وجود خطة عمل متكاملة لإدارة المسبح بشكل يلبي حاجات الشباب من خلال دورات تدريبية لتعليم السباحة، وبرامج مائية ترفيهية مع التركيز على عوامل السلامة العامة في ظل جائحة كورونا، وبحسب ما جاء في التعليمات الحكومية والإجراءات الاحترازية .
 
شريط الأخبار أدوية الحكمة" تعتزم استثمار 400 مليون ريال في السعودية تساقط محتمل للأمطار المتفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء الأميرة ريم علي تفتتح استوديو التطبيقية الإعلامي في جامعة العلوم التطبيقية الخاص... صور تل أبيب في وضع حرج.. صفقة تهز الحكومة أو اعتقال يزلزل إسرائيل "حزب الله" ينصب كمينا ‏ضد آلية عسكرية إسرائيلية ويؤكد تدميرها واحتراقها بمن ‏فيها اعتصام أمام مجمع النقابات للمطالبة بالإفراج عن الناشطين ملص وابحيص رسالة من القسام للإسرائيلين بشأن الأسرى تحويلات مرورية على طريق الرمثا انخفاض أسعار السيارات الكهربائية.. تفاصيل وتحليل تثبيت تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر أيار عند صفر وزير الأشغال يلتقي رئيس وأعضاء جمعية مستثمري الإسكان ويعد بحل المشكلات والتحديات التي تواجه القطاع... صور الضمان الاجتماعي: مليون و555 ألف مشترك فعّال بمظلة الحماية الاجتماعية 28.2 مليون دينار أرباح "مصفاة البترول" خلال الربع الأول الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات لتشمل منتجات من الصناعات التحويلية لجنة تسعير المشتقات النفطية تعلن أسعار شهر أيار المقبل فروقات بـ 800 ألف دينار بالفرنسية للتأمين والدكتور عودة يوضح حدث جوهري للفرنسية للتأمين "جوفيكو" بخصوص فروقات تجاوزت (800) ألف دينار والدكتور عودة يوضح القبض على 4 متسللين من الأراضي السورية إلى الأردن في يوم العمال.. 418 ألف أردني عاطل عن العمل بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة اليوم الثلاثاء على إنخفاض