هل يعود ملعب الحسن لاستقبال مباريات الدوري الأردني؟

هل يعود ملعب الحسن لاستقبال مباريات الدوري الأردني؟
أخبار البلد -   اخبار البلد- لا تزال الجهود مستمرة لمعالجة أرضية ستاد الحسن بمدينة إربد، حتى يصبح مؤهلًا لاستقبال مباريات بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وكان الملعب قد ظهر في حالة يرثى لها، حيث بدت أرضيته متهالكة، مما دفع الأندية، للتحفظ على مواصلة اللعب عليه.

وقام الاتحاد الأردني في الجولتين الماضيتين بنقل عدد من المباريات من ملعب الحسن في إربد إلى ملاعب أخرى في العاصمة عمان، لتحرم بعض الفرق من خوض المباريات البيتية في أرضها.
 

وقد يكون لقرار الاتحاد الأردني الأخير بتأجيل بطولة الدوري لمدة أسبوعين بعد تعرض 8 من أعضاء الفيصلي للإصابة بكورونا، فائدة وحيدة تتمثل في استثمار فترة التوقف بمعالجة أرضية ستاد الحسن، بحيث يكون مؤهلًا لاستضافة المباريات خلال المرحلة المقبلة.

وكان الاتحاد الأردني قد سمح مؤخرًا للفرق بالعودة لاستئناف تدريباتها، في حين ينتظر أن يحدد موعد استئناف المباريات والإعلان عن جدول جديد لمرحلة الذهاب.
 
شريط الأخبار ادعى تحرشها بعامل.. إعلامية مصرية شهيرة تتسبب في حبس صاحب شركة ضبط كميات كبيرة من لحوم الخيول داخل 4 مطاعم في مصر مطعم في الأردن للنساء فقط مكوّن من 3 مراحل .. نص العرض الذي سُلّم لحماس لوقف إطلاق النار في غزة "همم" تدين استخدام العنف ضد المحتجين في الجامعات الامريكية والاوروبية تشكيلات إدارية وإحالات إلى التقاعد في التربية .. أسماء الذهب يرتفع بعد تثبيت المركزي الأميركي للفائدة وفيات الأردن اليوم الخميس 2/5/2024 أجواء معتدلة حتى العصر ومتقلبة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس إسعاف مصابين إثر مشاجرة عنيفة في الزرقاء كولومبيا تقول كلمتها وتقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل: إذا ماتت فلسطين تموت الإنسانية جمعية رجال الأعمال تستعيد صفحتها وتشكر الأجهزة الأمنية بعد شهر من المعاناة الاحتياطي الفيدرالي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التوالي إصابة 12 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القسام تعلن استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي %78 نسبة حجوزات فنادق البحر الميت لفئة 5 نجوم والبترا 19% وزير الأشغال يوجه بتوحيد أجور عمال المياومة وفق أعلى أجر دراسة مقارنة للأرباح الصافية للبنوك الأردنية في الربع الأول.. أرقام واحصاءات شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال الأردن يحمل الاحتلال مسؤولية الاعتداء على قافلتي مساعدات أردنية