1.8 مليون تفصل ليفربول عن التعاقد مع نجم عربي

1.8 مليون تفصل ليفربول عن التعاقد مع نجم عربي
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

ذكرت تقارير إعلامية إنجليزية، اليوم الاثنين، أن نادي ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بات قريبا من التعاقد مع الجزائري عيسى ماندي، مدافع ريال بيتيس.

وأوردت صحيفة "ميرور" نقلا عن مصادر إسبانية، أن ليفربول تقدم بعرض أولي للتعاقد مع ماندي، مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة، أن النادي الإسباني طالب بزيادة العرض بمقدار 1.8 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت أن قيمة الشرط الجزائي في عقد ماندي، تبلغ 30 مليون يورو، إلا أن بيتيس على استعداد لقبول عرض مخفض لبيع اللاعب، بما أنه في السنة الأخيرة من عقده مع النادي، ومن غير المرجح أن يجدد تعاقده، في ظل تعثر المفاوضات بين الطرفين.

ويصر ليفربول على التعاقد مع مدافع محوري بعد بيع الكرواتي ديان لوفرين إلى زينيت بطرسبورغ الروسي، ويرى أن المدافع الجزائري يعد خيارا مثاليا بما أنه متعدد الاستخدامات، ويمكنه اللعب في أي مكان في الخط الخلفي.

وخاض ماندي (29 عاما)، الذي توج مع منتخب الجزائر بلقب كأس أمم إفريقيا في العام الماضي، 30 مباراة مع ريال بيتيس في جميع المسابقات هذا الموسم.


شريط الأخبار تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور) مقابل 550 دولاراً لليوم وامتيازات أخرى.. تفاصيل عرض إسرائيل لمقاولين فلسطينيين لتوسعة المنطقة العازلة وسط غزة خلافات شديدة بين قادة جيش الاحتلال ونتنياهو.. يديعوت أحرونوت: يهددون بالاستقالة إذا لم يحسم في 5 ملفات استراتيجية بفضل الحركة الطلابية! ثاني مدينة أمريكية تسحب استثمارات من الشركات التي تعمل بإسرائيل وهذه قدرها البنك المركزي يعلن تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحكومة تُثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة الصناعة والتجارة تحدد سقوفًا سعرية لدجاج النتافات بهذا الموعد الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها اعلام عبري ينشر تفاصيل فقدان 6 اسرائيليين ابتلعهتم مياه البحر الميت من جهة الأراضي المحتلة الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة وسم البحر الميت يتصدر منصات التواصل.. ما القصة؟ في عيد العمال حزب العمال يجدد قياداته الحبس 3 سنوات بحق صاحب أسبقيات اعتدى على إمام مسجد بـ"موس" في الأردن