لماذا يوصف ميسي باللاعب "الفضائي"؟

لماذا يوصف ميسي باللاعب الفضائي؟
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

يعتقد الدولي الأرجنتيني السابق، خافيير ماسكيرانو، أن قدرة مواطنه ليونيل ميسي على اتخاذ القرارات الصحيحة وتنفيذها بشكل فعال، هو ما يجعله لاعبا مختلفا عن الآخرين.

وقال ماسكيرانو، الذي زامل ميسي في منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة، خلال مقابلةمع صحيفة "Cielosport"، إن "معظم اللاعبين الجيدين يتخذون قرارات مثالية، لكنهم لا ينفذونها بأفضل طريقة، أو العكس، ينفذون الفكرة بشكل مثالي لكن القرارات لا تكون جيدة".

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-iframe-title="تغريدة تويتر" data-scribe="page:tweet" id="twitter-widget-0" lang="ar" data-twitter-event-id="1">

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-tweet-id="1250197217639641088" data-scribe="section:subject">

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" aria-label="MARCA in English (اسم المستخدم: MARCAinENGLISH)">

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" aria-label="MARCA in English (اسم المستخدم: MARCAinENGLISH)">
MARCA in English
 
@MARCAinENGLISH

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-scribe="element:logo">
 
 

What makes

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-query-source="hashtag_click" dir="ltr" rel="tag" data-scribe="element:hashtag">#Messi different from the rest?

Mascherano has offered his explanation

????https://buff.ly/2V5USOw

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-scribe="component:actions">
 
١٨

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

">٢:٠٠ ص - ١٥ أبريل ٢٠٢٠

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-scribe="section:cta component:news">
 
مشاهدة تغريدات MARCA in English الأخرى
 
 
 

وتابع صاحب الـ35 عاما: "ميسي يتخذالقرار الجيد وينفذه بصورة مثالية، ويقوم بهاتين الحركتين بسرعة لا تصدق.. لهذا هو مختلف".

وأوضح "ماسكي": "بالإضافة إلى ذلك، ميسي يعرف كيف يتحكم في نفسه أثناء المباراة، وهذا ما يجعله يحظى بـ7 أو 8 أو حتى 10 فرص في كل لقاء".

وأكمل: "إنه يمتلك القدرة على السيطرة على المباراة، ففي العادة، أجواء المباراة هي من تسيطر علينا وتجبرنا على فعل العديد من الأمور، ولكن معه الأمر مختلف، ولذلك فهو من كوكب آخر".


شريط الأخبار القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية صندوق الملك عبدالله: دعم مالي لـ 10 مشاريع سياسية الإعلان عن موعد منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي المتحدث باسم نتنياهو يكشف عن الإجراءات ضد قناة الجزيرة بعد قرار إغلاق مكاتبها في إسرائيل صفارات الإنذار لا تتوقّف في شمال إسرائيل وسط رشقات صاروخية كبيرة من لبنان وسماع أصوات انفجارات في كريات شمونة 7 إصابات من بينهم 3 خطرة في صفوف الاحتلال بوابل من صواريخ الحكومة تحدد سقوفا سعرية للدجاج الطازج لارتفاعه بشكل غير مبرر الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأحد.. تفاصيل السقاف: الاقتصاد الوطني بحاجة إلى ضخ استثمارات خارجية ومحلية الخوارزميات تختار من تقتله الأسلحة الإسرائيلية بغزة.. ما معنى ذلك؟ خزنوا نصف مليون حبة كبتاجون.. تغليظ عقوبة 5 تجار مخدرات بالأردن الأردن يتجه نحو إصدار جوازات السفر الإلكترونية رجل الأعمال أحمد أبو غزالة في ورطة.. ومن سيدفع الثمن في "الكابلات المتحد" ؟؟ فلكيا .. عيد الأضحى الأحد 16 حزيران نقابة تجار المواد الغذائية تطلق مبادرة (إطعام) إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي نائباً ورئيساً تنفيذياً يوسف غليلات يولم على شرف رئيس مجلس النواب في مادبا .. صور الطفلة اليمنية "ناهي" تتصدر منصات التواصل الاجتماعي في الأردن استقرار أسعار الذهب في الأردن الأحد انخفاض الحرارة اليوم وكتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن الاثنين