الوطن في قلوبنا

الوطن في قلوبنا
أخبار البلد -  


الوطن في قلوبنا  
الوطن في قلوبنا وعيوننا ونحن الاردنيين ابناء هذا الوطن الغالي نتطلع وبكل ثقة وامل في ظل قيادتنا الحكيمة والحليمة والصورة والتي تحمل لنا بشائر الخير الى هذا الشعب الذي اعطى وبذل كل غالٍ ونفيس في سبيل الحفاظ على امنه وسلامته وحمايته على مدى الدهور.

وثقتنا بالقائد جلالة الملك عبدالله الثاني لا حدود لها ومعه وبه نجتاز كل المصاعب والمحن التي تعترض طريق البناء والتقدم الى الامام. كل اردني يعرف ان وطننا يمر بمرحلة اصلاح وتغيير وهو على طريق الاصلاح الشامل السياسي والاجتماعي والاقتصادي، وتسير على الدرب الصحيح الذي يكفل ويؤمن لكل مواطن المزيد من الحريات والديمقراطية والحياة الافضل. وها نحن نرى ايضاً اجراءات وخطوات في عمليات مكافحة الفساد وهو مطلب شعبي كان وما زال حتى يتم اجتثاث الفساد والفاسدين والمفسدين واستعادة الثروات المنهوبة.

ولا بد ان يكون لدينا كمواطنين شعار الصبر الذي يأتي بنتائج ايجابية ومثمرة حتى تكتمل الاجراءات والخطوات في سبيل الحفاظ على الوطن والمواطن، ونعيد ونؤكد ان القائد بشعبه، وثقة الشعب بالقائد ستبقى المعادلة التي طالما تبعث على الأمن والأمان والهدوء ويبقى دائماً وابداً الوطن في قلوبنا وقائدنا في قلوبنا.

شريط الأخبار الملك يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين