الراس اللي ما فيه كيف...

الراس اللي ما فيه كيف...
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
 تبين أخيرا – حسب علماء الفرنجة-بأن تعاطي الشوكولاتة لا يؤدي فقط إلى الراحة والانتعاش أو إلى السمنة فحسب، بل قد يؤدي إلى القهقهة أيضا. هذا ما اكتشفه علماء بريطانيون يعملون على إحدى وصفات شركة نستله العالمية، وذلك عن طريق إضافة غاز أكسيد النتري – غاز الضحك-الذي يعمل على إنتاج أكبر قدر من الفقاقيع داخل الشوكولاتة الجيدة مما يؤدي إلى القهقهة وليس مجرد الانشراح والانبساط.
وبما ان معظم شعوب العالم العربي هي من الطبقة دون الوسطى أو ما دون ودون الدون والبدون ،  فان معظمهم غير قادر على التهام أو تذوق تلك الشوكولاتة الغالية  التي يزيد سعر الكيلو الواحد منها عن معدل الراتب الشهري لموظف درجة متوسطة (بدون رشوة او فساد)، وبما ان الأجهزة الأمنية العربية لم تدخل حتى الآن خدمة الغاز المضحك لتفريق المظاهرات، والا لكنا أحضرنا معنا شوكولاتة (أم الشلن) وعرّضناها للغاز المضحك  وحولنا ألواح شوكولاتتنا البائسة إلى أنواع باذخة والتهمناها....ثم قهقهنا  حتى الثمالة مجانا على حساب المعازيب .
  وبما ان الحاجة أم الاختراع والاكتشاف والاحتيال أيضا، فإن بالامكان الاستغناء عن حلم الشوكولاتة الغنية بالغاز المضحك واستجلاب القهقهات بشكل شبه مجاني لفقراء العالم العربي من عرب بائدة وعاربة ومستعربة ومستغربة وبدون التعرض لأمراض التخمة والسمنة وتسوس الأسنان والسكري والتهاب الحساب البنكي، وبطريقة سلسة ومأمونة.
 اقرأ واسمع كيف يلتقي زعيمان لمناقشة القضايا المشتركة وبحث سبل تفعيل العلاقات بين الشعبين ورسم اطر التعاون بين الدولتين وتفعيل معاهدات الدفاع والمعاهدات الاقتصادية المشتركة. انظر كيف يتحابب الزعيمان ... وكيف يتأبطان بعضهما بكل عشق ويدخلان إلى المقصورات الفخمة، وكيف تصورهما وسائل الاعلام وهما يتحاوران ويبتسمان. ثم تابع كيف يودعان بعضهما بالبكاء والعويل وكيف يلعنان الواجبات الوطنية التي تؤدي إلى عودة كل رئيس إلى دولته من اجل خدمة شعبه وتحقيق ما توصل له الطرفان من تطابق في القضايا المصيرية، ومن اتفاقيات ومعاهدات تصب في مصلحة الشعبين.
عزيزي المواطن
اسمع وقهقه مجانا
 عزيزي المواطن قهقه بلا شوكولاته ولا غازات ...انبسط وكيّف مجانا .
أما إذا لم تقهقهه ولم تكيّف من هكذا سمعات وشوفات وهكذا مناظر فإن الرأس اللي ما فيه كيف ... قطعه حلال.
شريط الأخبار 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي