من يقف خلف هذا الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من يقف خلف هذا الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أخبار البلد -  

من وراء هذا الرجل ؟؟؟؟

دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وادارتها الاكثر جدلا  حيث انه لا يمر اسبوع او اقل ولا تسجل انتقادات او  لا يكتب مقالات عن ادارة تلك الدائرة الهامة ولكن ليس هناك من مجيب  فالموظفون ساخطون  والمكلفون ساخطون  وكل الاسئلة التي تثار من قبل الجميع هي من يقف وراء هذا الرجل ؟؟؟؟؟

-        الضعف العام في شخصية الرجل وتصفية الحسابات واحتواء الدائرة لاكثر من 200 شخص بلغو سن التقاعد ولا يوجد أي قيمة مضافة من وجودهم في الدائرة ؟

-        ادارة قائمة على الضبابية والكذب وخلق الصراعات بين الموظفين ؟

-        انخفاض مستوى جودة القرارات الصادرة عن الدائرة بسبب التعينات غير المدروسة  والتنقلات من وزارات اخري لاشخاص لا يمكن ان يضيفو أي قيمة للدائرة ؟

-        تفويض اشخاص من تخصصات ليس لها علاقة بخصوصية العمل مثل حاسوب تخصصات ادبية ,احصاء وتسليمهم اصعب الملفات وخاصة في مديرية كبار المكلفين المديرية الاهم في الدائرة من  ناحية التحصيلات ؟؟

-        نقل كل الكفاءات من مديرية الكبار والمديريات الاخرى الى وظائف ادارية او الى مديريات لا تخدم تحقيق الدائرة لاهدافها ؟

-        ادارة قائمة على الشك والتغذية الراجعة المغلوطة برائحة تصفية الحسابات  داخليا وخارجيا ؟

-        تزييف وتضليل لكل المعلومات الصادرة عن الدائرة للمحيط الخارجي بهدف تلميع اداء الادارة ؟

-        تدخل من معالي الوزير والمستشارين بشكل سافر وغير مدروس بدون معارضة من الادارة  وللحفاظ على البقاء على الكرسي اكبر مدة ممكنة وبشكل غير مدروس ولا يخدم الدائرة في تحقيق اهدافها ؟

-        مفوضون مقربون من الادارة يعبثون ويفسدون ولهم دور كبير بالترقية وتوزيع الملفات وسير عملية التقدير بما يخدم مصالحهم  الشخصية ؟؟؟؟؟

-        مديرية النيابات العامة يسيرها شخصان من المقربين للمدير العام ولا يوجد أي نوع من المؤسسية ؟

-        قرارات ضعيفة تسقط في المحكمة من اول جلسة ؟؟؟

-        تنقلات جوهرها ليس صالح الدائرة بل إرضاء المتنفذين في الاردن  والواسطة والمحسوبية ؟؟

-        فساد يدك اركان الدائرة بدون محاسبة فعلية ؟؟؟؟

-        تدخل من المدير العام بابسط الامور حتى بكيفية توزيع عمال النظافة في العمارة ؟؟؟؟؟

-        تواطؤ مع ادارة كبار المكلفين بالرغم من ان اغلب الملفات فيها تعفق منها رائحة الفساد ؟؟؟؟؟

-        دائرة بهذا الشكل وهذا الاداء فقدت بوصلتها منذ 3 سنوات  وما زال الوضع كما هو بدون تغيير تثير التساؤل عمن يقف وراء هذا الرجل في الصف الاول ام ان المطلوب في هذه المرحلة هو ادارة بتلك المواصفات ؟؟؟؟؟؟ او قد تكون تلك الدائة تبعيتها الى حكومة اخرى غير حكومة  المملكة الاردنية الهاشمية بقيادة الملك عبد الله الثاني المفدى ؟؟؟؟؟؟

شريط الأخبار الملك يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين