نتنياهو ملك إسرائيل الـ 20 !! 1-2

نتنياهو ملك إسرائيل الـ 20 !! 12
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
توالى على «مملكة إسرائيل» تسعة عشر ملكًا جميعهم أشرار، منهم ناداب بن يربعام وأيلة بن بعشا وزمري، وياهورام بن أخآب وزكريا بن يربعام وشلُّوم بن يابيش وفقحيا بن محنيم وفقح بن رمليا والشرير نتنياهو هو الملك رقم 20 لاسرائيل.
عانت إسرائيل ودول المنطقة من مئات الفاسدين الكبار. واتضح ان في اسرائيل قانونا يعاقب الفاسدين, وان في «بلاد العرب أوطاني» قمعا يعاقب الشعوب لا الفاسدين.
حل الربيع العربي فأعدم الفساد سياسيا، على رأي مازن الساكت، وكشف الأغطية عن الخمج والعفن، فأصبحنا نرى رؤساء دول ووزراء ونوابا وسياسيين واقتصاديين وعسكريين عربا، فروا الى المنافي او في المحاكم وخلف القضبان.
كشف المحققون الغطاء عن رؤساء اسرائيليين سابقين هم: إيهود أولمرت وعيزر فايتسمان وأرئيل شارون و موشيه كاتساف. وعن وزير المالية السابق أبراهام هيرشزون. وعن أرييه درعي وزير الداخلية في حكومة نتنياهو.
نتنياهو غير.
ادين أو لم يدن، ستنخفض مقاعد حزبه إلى 32 او 31 وليس إلى 13 او 20، كما يجب، لو كان المجتمع الإسرائيلي يتحلى بالنزاهة والقيم والمثل السامية.
الانجازات التي حققها نتنياهو لإسرائيل، مذهلة. حققت كل ما يطمح اليه اليمين الصهيوني المتطرف.
وابرز تلك الانجازات اقرار قانون الدولة القومية للشعب اليهودي الذي يعتبر من القوانين الأساسية ويعد بمثابة دستور لإسرائيل.
وقد نص القانون على ان «القدس الكاملة والموحدة هي عاصمة إسرائيل». وهو القانون الذي يطمح الى اخراج فلسطين من التاريخ، بعد نجاح اخراج نصف الفلسطينيين من الجغرافيا.
لقد مسخ نتنياهو الدولة الصهيونية العلمانية المدنية التي كانت هويتها حين اعلانها في 15 ايار 1948 وحولها الى دولة التمييز العرقية الدينية اليهودية.
حتى أبناء الطائفة الدرزية وهم الأقلية الأكثر اندماجا في المجتمع الإسرائيلي (130ألفا)، صدمهم القانون الذي ينص على أن اليهود وحدهم لهم الحق في تقرير المصير.
انتخابات ثالثة في مطلع اذار المقبل لن تغير من بنية ومزاج المجتمع الإسرائيلي اليميني المتطرف. والذي أنتج المتطرف نتنياهو الكاذب الفاسد، سينتج زعيما سياميا شبيها مطابقا له في تطرفه ورعونته.
شريط الأخبار طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي