"كارفور" وقضية التلاعب في الأسعار ... وصرخات للمواطنين ضد المول تجتاح "الفيسبوك"

كارفور وقضية التلاعب في الأسعار ... وصرخات للمواطنين ضد المول تجتاح الفيسبوك
أخبار البلد -  

أخبار البلد – خاص

لا نعلم هل هو تلاعب مقصود أم غير مقصود .. ولكن الشكاوى كثيرة ولا نعلم أسبابها أو التبريرات التي من الممكن أن تتحدث بها إدارة مول "كارفور" حول قضية اختلاف الأسعار والتلاعب بها بحد وصفهم.. فقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شكاوى عديدة بحق "كارفور"وذلك بسبب تلاعب المول في أسعار السلع المعروضة حيث يوضع عليها سعر منخفض ويفاجئ المواطن عند الحساب أن السلعة بسعر مختلف الأمر الذي يوقع المواطن في الخديعة.

وليست ظاهرة واحدة ، بل من خلال متابعة التعليقات وما ينشر على "الفيسبوك" بأن هنالك الكثير من المواطنين قد تعرضوا للخداع والاحتيال بحد وصفهم بسبب ذلك ، فمنهم من تنبه لهذه الآلية واختلاف الأسعار مطالبا بحقه وتوضيح الأمر ،ومنهم من انطلت عليه الحيلة ولم يدقق في الأسعار بالفاتورة.

وبين العديد من المواطنين بأن هذه الحادثة أصبحت متكررة كثيرا في الآونة الأخيرة مطالبين إدارة المول بالتدقيق على عملية التسعير، بالإضافةإلى مطالبة الجهات المعينة بتكثيف الرقابة على المول لوضع حد لمسلسل خداعهم الذي أصبح متكرر في الكثير من الأحيان.

"أخبار البلد" قامت بتوجيه الضوء على هذه الحادثة والتي تم رصدها من قبل الكثير من المواطنين ، على أمل تواصل إدارة "كارفور" وبيان المعلومات والأسباب وشرح تفاصيل سبب هذه الاختلافات في الأسعار والتي باتت تؤرق الكثير من المواطنين...

 
شريط الأخبار فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق غداً - اسماء - الإعلان عن تطورات الحالة الصحية للوزير المتطرف بن غفير أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد العالم الهولندي يظهر مجددا محذرا من زلزال قوي خلال 48 ساعة ويحدد موقعه موعد بدء التشغيل التجريبي للباص السريع عمان - الزرقاء تجارة الأردن تشارك باجتماع لجنة شؤون العمل باتحاد الغرف العربية جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستضيف صندوق استثمار أموال الضمان للإضاءة على دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية ماذا لو علم وزير المالية عن قصة عقود أحد المستثمرين مع دائرة الأراضي ومخالفات ارتكبت "عيني عينك" ؟؟ ما حقيقة صورة يحيى السنوار المتداولة وهو يتجول في غزة؟ "كان جالسا ورحل".. تفاصيل مؤثرة لفاجعة عائلة أردنية في الكرك الصحة في غزة: ارتفاع حصيلة العدوان على القطاع في اليوم ال 204 تنبيه للمواطنين.. فصل الكهرباء عن هذه المناطق من 9 صباحاً إلى 3:30 الأحد طارق سكجها: 6 مليون دينار صافي أرباح شركة التسهيلات نهاية عام 2023 204 أيام للحرب على غزة: ارتفاع عدد الشهداء إلى 34.388 الخارجية: نتابع التحقيقات بمقتل مواطن أردني في مدينة فولغوغراد الروسية (10) مدراء في الإدارة التنفيذية لشركة "أورنج " يتقاضون 1.8 مليون دينار الضريبة: تمديد تقديم البيانات المالية الأصولية لغاية 30 أيار الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني الصفدي: لن نسمح لإيران و إسرائيل باختراق أجوائنا