ترامب يسخر من رئيسة مجلس النواب ويصفها بالمجنونة

ترامب يسخر من رئيسة مجلس النواب ويصفها بالمجنونة
أخبار البلد -   اخبار البلد - سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، واصفا إياها بالمجنونة.

وغرد ترامب اليوم الثلاثاء على صفحته الرسمية في موقع "تويتر" قائلا: "صرحت نانسي بيلوسي للتو بأنه من الخطر السماح للناخبين بتحديد مصير ترامب".

وأضاف: "بعبارة أخرى، فهي تعتقد أنني سأفوز ولا تريد أن تترك الفرصة للسماح للناخبين باتخاذ القرار"، وتابع: "فهي تريد تغيير نظام التصويت لدينا. واو، إنها مجنونة!".

وتأتي تصريحات ترامب على خلفية حوار أجرته بيلوسي مع محطة "سي بي إس"،دعت من خلاله الرئيس ترامب إلى الإدلاء شخصيا بإفاداته في مجلس النواب، في إطار تحقيق العزل الذي أطلقه بحقه الديمقراطيون في المجلس،مشيرة إلىأن "جميع الفرص متوفرة لديه لطرح قضيته".

وجددت رئيسة مجلس النواب الأمريكي مقارنتها بين ترامب والرئيس الجمهوري السابق ريتشارد نيكسون، قائلة إن نيكسون الذي لاحقته فضيحة التنصت على مقر الحزب الديمقراطي وما تلاها من تستر، اهتم على الأقل ببلده، إذ أنه فضل ترك السلطة قبل مساءلته في الكونغرس.

وقالت: "ما فعله ترامب كان أسوأ كثيرا حتى مما فعله ريتشارد نيكسون".

وتجري لجنة الاستخبارات في مجلس النواب، الذي يسيطر عليه الديمقراطيون، للأسبوع الثاني جلسات علنية في قضية عزل ترامب، ومن المقرر أن يمثل أمام النواب في الأيام المقبلة عدد من الذين يعدون شهودا رئيسيين في القضية، بمن فيهم سفير الإدارة الأمريكية لدى الاتحاد الأوروبي، غوردون سونلاند.



شريط الأخبار أهم (20) مؤشّراً لإصابات العمل في الأردن.! أسعار الذهب في الاردن الأحد إتحاد العمال: توفير متطلبات السلامة والصحة المهنية من الحقوق العمالية المكفولة بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية غدا كناكريه: موجودات استثمار اموال الضمان تتجاوز حاجز ال 15 مليار دينار نهاية الربع الأول من عام 2024 تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك روسيا تتقدم في (6) قرى وتقصف منشآت الطاقة في أوكرانيا إعلام إسرائيلي يكشف كواليس المفاوضات تجارة عمان : مكافحة آفة المخدرات واجب وطني وفيات الأردن اليوم الأحد 28/4/2024 جامعة البلقاء التطبيقية : غدا الاثنين بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية لعام 2024م تجدد سقوط الأمطار في مناطق متفرقة... حالة الطقس ليوم الأحد تحطم سيارة وزير تربية وتعليم الاحتلال في القدس فتى في المستشفى وحالته سيئة بسبب لدغة أفعى 252.8 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للربع الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 17% تفاصيل تقشعر لها الابدان في الاردن .. أب يقتل ابنته المطلقة حرقا المركزية للتجارة والمركبات" تزوّد أمانة عمّان الكبرى ب 48 حافلة من نوع "كينغ لونغ القسام تعرض مشاهد لأسرى يبكون ويتوسلون لنتنياهو... والإسرائيليون يهددون حكومتهم الإعلان عن تطورات الحالة الصحية للوزير المتطرف بن غفير أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة