أعلى ما في خيلك

أعلى ما في خيلك
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
 اختلف بائع الخضار وصاحب المخبز لأن الأول وضع خضاره على الرصيف المقابل للمخبز واتهمه الثاني بالإساءة لمخبزه. وطلب منه الرحيل إلى أي مكان آخر. رفض بائع الخضار وقال له: الرصيف ليس لك و...أعلى ما في خيلك اركبه.
باغتته زوجته (يترنم) بأغنية نانسي عجرم «يا سي السيد» .
اقتحمت عليه الحمام... وحذرته من الاستمرار في «حب» صاحبة «آه ونص». لكنه لم يلتفت إليها. وظل يغني وبدلع كما تفعل «الننوسة». وعلى الفور، تركت زوجته البيت ذاهبة إلى أهلها قائلة: مش راجعة و...أعلى ما في خيلك اركبه.
وقف (الكونترول) متحديا الراكب وأخذ يستعرض (خفة دمه) ومعاكسة الطالبات على امتداد الشوارع. قال له الراكب: عيب، هؤلاء مثل أخواتك وهذا يسيء إلى عملك. حدّق (الكونترول) به وصرخ مثل طرزان: ما إلك دخل... وأعلى ما في خيلك اركبه.
ذهب شعبان لشراء اللحمة... همس بأذن الجزار بوصايا (المدام): دير بالك ما بدنا إياها كلها لية ولا كلها عظم... ولا تخليه يضحك عليك. لم يعبأ الجزار بوصايا شعبان وضرب بهمساته عرض الحائط. وحين أراد الرجل إعادة اللحمة قال له الجزار بعد أن رفع (الساطور) الى اعلى: مش مرجع اللحمة وأعلى ما في خيلك اركبه.
الفتاة الناعمة مثل أوراق الورد لم تأت إلى موعدها ولم تتصل. انتظرها الشاب طويلا... فرك أصابعه ونظر الى السماء ولم يحتمل الصبر. فهاتفها متسائلا عن تأخرها. ردت بجفاء: تذكر الماضي واسترجع الذكريات في لحظة واحدة. قال لها: هل انتظرك؟ قالت: لم اطلب منك ذلك. تردد ثم (حسمها): إذا لم تأت اعتبري العلاقة انتهت. ردت: تفعل خيرا... وأعلى ما في خيلك اركبه.
وهكذا تحولنا الى أناس نزقين ونماريد أيضا‍!!!!!!.
شريط الأخبار وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن الرياطي والنمور لرئيس سلطة العقبة: أوقفوا الدعايات الخادشة للحياء وحاسبوا من عرضها !! وثيقة الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاثنين .. تفاصيل رئيس مجلس ادارة شركة تعدين كبرى سيترك منصبه قريباً !! الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة مجددا.. طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات عنيفة على جنوب لبنان من نيويورك.. هذا ما قاله الملك دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص