المصري يرعى افتتاح معرض "سكاي لاين اكسبو 2019"

المصري يرعى افتتاح معرض سكاي لاين اكسبو 2019
أخبار البلد -   اخبار البلد - تحت رعاية معالي وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري تم افتتاح معرض "سكاي لاين اكسبو 2019" والذي ينظمه موقع عقاري جو المتخصص في الترويج العقاري خلال الفترة من 12-24 اغسطس الجاري في مكة مول بالمركز الاردني للمعارض الدولية .

وقال محمد عبدالخالق المدير التنفيذي لعقاري جو ان المعرض يهدف الى النهوض بالقطاع العقاري وترسيخ التعاون بين القطاعين العام والخاص للخروج من الازمة التي اصابته نتيجة للازمة الاقتصادية العالمية.

واضاف ان المعرض يشكل فرصة ثمينة للمستثمرين للاطلاع على تجارب العارضين، والاستفادة من خبراتهم، مؤكدا دعم المؤسسات الحكومية المشاركة لكل الجهود الهادفة الى عرض انجازات شركات تطوير العقار و الاسكان وتسويق منتجاتها.
واشار الى ان المعرض يتيح الفرصة للباحثين عن فرص استثمارية و شقق سكنية الكثير من الخيارات من مختلف المساحات والاسعار.

واوضح عبدالخالق، ان المعرض يحتوي على اكثر من ١٢٠ مشروعا، وان ٤٥ مشارك من اصل ٢٨٠٠ شركة بالاردن شاركوا بالمعرض اضافة الى ان المعرض شارك به عدد من كبار مطورين العقار من الامارت و العراق وتركيا متخصصين بالتطوير العقاري وبرعاية من بنك الاردن وخبراء التسويق الالكتروني للعقارات.
 
شريط الأخبار بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني بخصوص الحريق في منطقة الشميساني حكومة بشر الخصاونة.. عشرون مليار دولار في اربع سنوات وفاة أردني بحالة تسمم في السعودية حريق في شارع الملكة نور وتنبيه من إدارة السير خليل عطيه أمام البرلمان العربي: لا بد من التصدي للتهجير بكل أشكاله والنزوح الداخلي القسري سرقة 71 مليون دولار من بنك فلسطين في قطاع غزة الحروب تكشف أسباب فصل رئيس المجلس المركزي ونائبه و7 من أعضاء حزب العمال اعتباراً من الغد ... بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي منخفض جوي يقترب من سماء الأردن الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية محكمة صلح جزاء جرش توقف ملاحقة رجل ضرب زوجته ضربا مبرحا في الشارع العام بسبب طلبها "علبة لبن" فرصة لتوظيف حملة بكالوريوس التمريض بالأردن للعمل في ألمانيا.. (رابط تقديم) مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط - اعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة ب5 مروحيات بلدية إربد تنقل التجربة البرازيلية في مجال ألعاب الأطفال الى أولى حدائقها الاحتلال يشدد الإجراءات ويعرقل دخول المسيحيين إلى القدس لإحياء (سبت النور) السعودية.. سحب لقب "معالي" من "المتورطين في جرائم الخيانة والفساد" عاجل مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على القطاع دراجة "شرطي سير" تثير الفزع في الصويفية