اكتشاف سيارة قديمة في قبو.. وبيعها بسعر خرافي

اكتشاف سيارة قديمة في قبو.. وبيعها بسعر خرافي
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
علقت سيارة ألفا روميو طراز جولييتا تعود للعام 1962 علقت في قبو طوال 35 عاما، وباعتها الحكومة الإيطالية الأسبوع الماضي في مزاد علني بسعر وصل إلى 650 ألف دولار، وفقا لما ذكره موقع "فوكس نيوز" الإخباري.

وكانت السلطات الإيطالية عثرت على السيارة بين مقتنيات تعود لميكانيكي من مدينةتورينوشمالي إيطاليا، توفي في نوفمبر الماضي، بحسب صفحة "ألفا روميو جوليا" على فيسبوك.

ووفقا لفوكس نيوز، يبدو أن الميكانيكي أنزل السيارة بواسطة رافعة داخل الكراج ومن ثم نقلها إلى القبو، وظلت هناك دون أن يتم إصلاحها أبدا.

ونظرا لأن صاحب الكراج توفي دون أن يترك وصية أو ورثة، فقد آلت ملكيتها إلىالحكومة الإيطالية، حيث تم سحبها وبيعها فيمزاد علنيمن دون الكشف عن مواصفاتها باستثناء طرازها، وحققت سعرا بلغ حوالي 650 ألف دولار.


ويعتبر هذا السعر من بين أعلى الأسعار التي دفعت مقابل هذا الطراز من سياراتألفا روميو، ويتفوق على تقدير "دليل أسعار هاغرتي" لمثل هذه السيارة، حتى بتفاصيل ظاهرة أو مكشوفة.

ويعتقد أنه تم تصنيع حوالي 200 سيارة من هذا الطراز، كما شارك العديد منها في سباقات السيارات قديما.


شريط الأخبار تل أبيب في وضع حرج.. صفقة تهز الحكومة أو اعتقال يزلزل إسرائيل "حزب الله" ينصب كمينا ‏ضد آلية عسكرية إسرائيلية ويؤكد تدميرها واحتراقها بمن ‏فيها اعتصام أمام مجمع النقابات للمطالبة بالإفراج عن الناشطين ملص وابحيص رسالة من القسام للإسرائيلين بشأن الأسرى تحويلات مرورية على طريق الرمثا انخفاض أسعار السيارات الكهربائية.. تفاصيل وتحليل تثبيت تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر أيار عند صفر وزير الأشغال يلتقي رئيس وأعضاء جمعية مستثمري الإسكان ويعد بحل المشكلات والتحديات التي تواجه القطاع... صور الضمان الاجتماعي: مليون و555 ألف مشترك فعّال بمظلة الحماية الاجتماعية 28.2 مليون دينار أرباح "مصفاة البترول" خلال الربع الأول الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات لتشمل منتجات من الصناعات التحويلية لجنة تسعير المشتقات النفطية تعلن أسعار شهر أيار المقبل فروقات بـ 800 ألف دينار بالفرنسية للتأمين والدكتور عودة يوضح حدث جوهري للفرنسية للتأمين "جوفيكو" بخصوص فروقات تجاوزت (800) ألف دينار والدكتور عودة يوضح القبض على 4 متسللين من الأراضي السورية إلى الأردن في يوم العمال.. 418 ألف أردني عاطل عن العمل بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة اليوم الثلاثاء على إنخفاض 74% من الصغار في الأردن تعرضوا للعقاب البدني مجلس تنظيم شؤون الخبرة يعقد إجتماعه بعضوية مدير اتحاد شركات التأمين الدكتور مؤيد الكلوب أشهر صحيفة بريطانية "الديلي تليغراف" معروضة للبيع