انخفاض أسعار المشتقات النفطية .. (تفاصيل)

انخفاض أسعار المشتقات النفطية .. (تفاصيل)
أخبار البلد -   اخبار البلد - شهد سعر خام برنت في الاسبوع الثاني من شهر كانون الأول انخفاضاً طفيفاً بنسبة 1% مقارنة بمعدل سعره في الأسبوع الأول اذ انخفض من 3ر60 دولارا للبرميل الى 7ر59 دولار.

كما شهدت أسعار المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من هذا الشهر انخفاضاً طفيفاً مقارنة مع معدلاتها في الأسبوع الأول، فانخفض معدل سعر الديزل من 7ر558 دولار للطن الى 9ر548 دولار وبنسبة 8ر1% ، فيما انخفض معدل سعر البنزين اوكتان 95 من 7ر531 دولار للطن الى 3ر526 دولار وبنسبة 1%، وانخفض معدل سعر البنزين اوكتان 90 من 513 دولار للطن الى 6ر507 دولار وبنسبة 1% كذلك انخفض معدل سعر الكاز من 2ر597 دولار للطن الى 7ر589 دولار وبنسبة انخفاض بلغت 3ر1%. 

من ناحية أخرى استمر سعر الغاز المسال عند 5ر422 دولار للطن مقارنة مع سعره لشهر تشرين الثاني الماضي والذي بلغ 533 دولار وبنسبة انخفاض بلغت 7ر20%.
 
شريط الأخبار البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة