ارتفاع أسعار الذهب عالمياً

ارتفاع أسعار الذهب عالمياً
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
ارتفعت أسعار الذهب في السوق الأمريكية، اليوم الثلاثاء، لتستأنف مكاسبها التي توقفت مؤقتاً بالأمس ضمن عمليات تصحيح وجني أرباح، لتقترب مجدداً من ملامسة أعلى مستوى في خمسة أشهر بدعم تراجع الدولار الأمريكي مرة أخرى مقابل سلة من العملات العالمية.
وارتفعت أسعار الذهب بحوالي 2ر0 بالمئة حتى الساعة 10:55 بتوقيت جرينتش لتتداول عند مستوى 1,247.82 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1,244.56 دولار، وسجلت أعلى مستوى 1,249.51دولار، وأدنى مستوى 1,243.61دولار.
وحققت أسعار الذهب ارتفاعا بنسبة 1ر2 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع الماضي، بأكبر مكسب أسبوعي منذ منتصف آذار الماضي، مع تسارع عمليات شراء المعدن كملاذ آمن، بالإضافة إلى صعود معظم المعادن المقومة بالدولار الأميركي.
شريط الأخبار تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي