شاهد بالفيديو .. تسلسل الأحداث الأمنية في مدينتي الفحيص والسلط

شاهد بالفيديو .. تسلسل الأحداث الأمنية في مدينتي الفحيص والسلط
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

نشرت المديرية العامة لقوات الدرك مقطع فيديو يوضح تسلسل الأحداث الأمنية التي وقعت مؤخراً في مدينتي الفحيص والسلط.

وأوضح الفيديو أن الأحداث بدأت بوضع أحد الأشخاص الجمعة الماضي عبوة ناسفة "بدائية الصنع" في موقع اصطفاف دورية تابعة للأمن العام والدرك، مشيرا إلى أن العبوة انفجرت في تمام الساعة 7.15 من مساء اليوم نفسه.

وأضاف أن انفجار العبوة أدى إلى "استشهاد الوكيل علي عدنان القوقزة، وإصابة أربعة من قوات الدرك، واثنين من الأمن العام"، مؤكدا أن المديرية العامة لقوات الدرك أصدرت بياناً حول الحادث في تمام الساعة 9.15 ليلاً.

وبيّن أنه في يوم السبت الماضي "بدأت عملية استخبارية حثيثة قادت إلى التوصل لمكان وجود الخلية الإرهابية في منطقة نقب الدبور بمدينة السلط"، لافتا إلى أنه في تمام الساعة الخامسة مساءً من اليوم نفسه "بدأت عملية من قوة أمنية مشتركة لإلقاء القبض على الإرهابيين".

وتابع مقطع الفيديو أنه "نجم عن العملية؛ استشهاد أربعة من القوة الأمنية، ووقوع إصابات من القوة الأمنية والمدنيين، واعتقال خمسة من الإرهابيين، وقتل ثلاثة إرهابيين آخرين".

وأوضح أن القوة الأمنية استمرت أمس الأحد بتطويق المبنى الذي تحصن به "الإرهابيون" إلى أن تم هدمه حوالي الساعة 1.30 ظهراً.

وأوضح أنه "بناء على معلومات أدلى بها أحد الإرهابيين المقبوض عليهم؛ عثر الأحد على مواد كيماوية متفجرة مدفونة في أحد المغر في منطقة جبلية غير مسكونة في نقب الدبور".

وختم مقطع الفيديو: "في حوالي الساعة الثامنة مساءً تم الإعلان عن انتهاء العملية الأمنية".
شريط الأخبار الأمن يوجه رسالة لأولياء أمور طلبة التوجيهي في الأردن وفاة فتاة وإصابة شقيقتاها إثر حادث تصادم في منطقة شفا بدارن إحالة قضيتين إلى الادعاء العام بتهمة التأثير على إرادة الناخبين بالمال توقعات بارتفاع أسعار الذهب إلى أرقام خيالية التوصيات "السبعة" للخروج من أزمة الفحيص مع "لافارج" فضيحة باصات الحجاج.. أرقام متضاربة وثروات بمئات الآلاف ولغم أول أمام مدير هيئة النقل الجديد الحكومة تقر نظام العمل المرن في الأردن الاردن .. دورات تأهيلية لمرتكبي مخالفات السير الخطيرة قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء علاء الشّبيلات مديراً عامَّاً لهيئة تنظيم النَّقل البرِّي وقبول استقالة الدكتور نزار حدَّاد مدير عام صحيفة الرأي يوضح سبب استقالته وعدم رغبته بتجديد عقده الحكومة: قوات الأمن مستمرة في إجراءاتها التحقيقية فيما يتعلق بقضية ماركا وفاة و4 إصابات بحادث مروري في شفا بدران القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة إلزام شركات الخدمات المالية بالحفاظ على السرية المالية لحسابات عملائها هيئة تنظيم النقل البري منحت (223) حافلة مرخصة نقل الحجاج الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات "صحة غزة": ارتفاع عدد الشهداء إلى 37,658 منذ بدء العدوان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتأثيره على تراجع المؤشرات العقارية في الأردن