اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

خلي المركب ساير ياوزير الداخلية

خلي المركب ساير ياوزير الداخلية
أخبار البلد -  

العبارات التي اطلقها وزير الداخلية بان هدف المعتصمين في ساحة النخيل كان الانتقال من المطالبة بالاصلاح الى المطالبة باسقاط النظام وكأنه يرش على الموت سكر, واصبح غير مدركا لما يحاك ضد هذا البلد الآمن ويصطنع عبارات جديدة على الشارع ويطرحها ليجعل من افوا الحاقدين ابواق جديدة يتغنوا من خلالها يرددوها اذا أمكن لهم ذالك.. التصريح الذي اطلقه وزير الداخلية يجب ان يحاسب عليه وهذا كلام غير مقبول ولن نقبله نحن الاردنيين , ولا نقبل المسميات الشارعية والتي كما يدعي كان سيطالب بها المحتجون والمعتصمين في ساحة النخيل.. عندما تم تعيين الساكت وزيرا للداخلية قلت للناس بان هذا الرجل سيعمل بلبلة في الشارع الاردني وسيعكر جو البلد بكلامه الغير منطقي , واذا كان هدف الوزير اسكات الناس بهذة الطريقة او التبجح بانه هو المنقذ للنظام فالنظام يعرف جيدا ومدرك بان الاردنيين متفهمين جيدا لما يدور حولهم ويعرفوا جيدا بان هذة الألفاظ لن تخرج من افواههم في يوم من الايام الا اذا كان وزير الداخلية سيثير نعرات جديدة في الشارع تجعل من الشارع الاردني يستشيط غضبا وسخطا على النظام جراء تعيين وزراء ليس هم على قدر المسؤولية.. نحن في الاردن ندرك جيدا بان النظام لن يسقط مادمنا فيه, والذين تراودهم أنفسهم في ان يستغلوا بعض المصطلحات التي اطلقها وزير الداخلية لينعموا بها فهم واهمين ووزير الداخلية يتحمل نتيجة ايتها اعتصامات جديدة قد تردد عبارات جديدة في الشارع مثل التي اطلقها وزير الداخلية ... على الجميع ان يعرف جيدا بان هذا البلد لن يستكين ولن ينجر الى عبارات رنانة وطنانة قد تصب في اذان البعض للتغني بها على اطلال وزير الداخلية لكي يجعل هذا الوزير او ذاك يطرب لها ويقول بانه هو الذي اطلقها ولحنها وكتب كلماتها.. من الآن وصاعد لن نسمح لاي مخلوق بان يفتح علينا نحن الاردنيين ابوابا مغلقة نحن اغلقناها من زمان , ولن نسمح لمتنفذ ان يسير بمركبه كيفمايشاء اوان يتبجح بالفاظ قد لاتفيد الاردنيين الا خرابا ودمارا.. من هذا المنطلق نقول لوزير الداخلية المحترم ولكل مسؤول في البلد لديه الحمية و الغيرة على بلده وأهله وعزوته ان يتنبه جيدا لأي مؤامرات جديدة او عبارات جديدة قد يسمعها من هون او هناك تتحدث عن اسقاط النظام او المطالبة باسقاط النظام.. المركب ساير في هذا البلد بعون الله وبقدرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني فلا وزير داخلية ولا اي مسؤول يستطيع ان يوقف هذا المركب. نتمنى على وزير الداخلية ان يحث الناس على الوحدة الوطنية والتلاحم الوطني لا ان يفتح عليهم ابوابا مغلقة ونقول له ياوزير الداخلية "" خلي المركب ساير ""

شريط الأخبار الأحوال المدنية: 1430 أردنياً يحملون اسمي "نشمي" و"نشمية" إصابة 5 سيدات إثر سقوطهن داخل إحدى الاستراحات ببلدة راجب بعجلون استقالة أمين سر مجلس إدارة البنك الإسلامي الأردني الأردن على قلب واحد.. المدرج الروماني يستقبل الجماهير لمتابعة مواجهة النشامى والأرجنتين يواجه السجن وغرامة مليونية.. جون بولتون يقر بالذنب فى قضية الوثائق السرية ترامب يتّهم طهران بانتهاك وقف إطلاق النار بعد استهداف سفينة في هرمز السعودية توقف أردنيًا و3 سعوديين بعد ضبط 1.4 مليون قرص إمفيتامين تقديرات تحليلية.. مباراة الأردن والأرجنتين قد تصل إلى نصف مليار شخص حول العالم ما حقيقة تأثر الأردن بموجة حارة خلال الأسبوع المقبل؟ ماذا وراء هبوط الذهب .. تحذير للأفراد والمستثمرين الأردن يرسل فرق بحث وإنقاذ وكوادر طبية إلى فنزويلا عقب زلزال مدمّر 75 ألف مصلٍ يؤدون الجمعة في الأقصى وسط تشديدات إسرائيلية الفيفا والأزهر .. خلاف على هامش مباراة مصر وإيران عاطف أبو حجر يكتب: بطيخ وجبنة شركة التأمين الإسلامية تشارك بجناح في معرض وفعاليات Jordan Test Drive Festival 2026، الجيش يحبط محاولتي تهريب مخدرات بواسطة بالونات موجهة إلكترونيا منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة الأرجنتين في كأس العالم ساحر غاني يضع شرطا غريبا لفوز كريستيانو رونالدو بكأس العالم عبير قواس ..مرشحة فلسطينية أمريكية تفوز بتمهيديات مجلس شيوخ نيويورك.. طارق خوري.. الرجل الذي لا يعرف ارتداء الأقنعة