نص حكيم قاطع له سر.......

نص حكيم قاطع له سر.......
أخبار البلد -   نص حكيم قاطع له سر.......
بقلم: محمد فؤاد زيد الكيلاني
فعلاً القرآن شيء معجز لأنه كلام الله وعلينا قراءته بتمعن واستخراج دائماً ما هو سر في القرآن لأن القرآن لا مثيل له من بين جميع الكتب في العالم ، وكل حرف في القرآن هو إعجاز بحد ذاته .
في بعض السور بدأت بحروف مقطعة وهي: (ا ح ر س ص ط ع ق ك ل م ن ه ي) . إنها حروف لا تعني شيء لنا في الوهلة الأولى.
ولو حذفنا ما هو مكرر منها لأصبحت جملة فيها قمة الروعة والإعجاز وهي : (نص حكيم قاطع له سر) .
هذا من عند الله عز وجل ، وكثير من علماء المسلمين جمعوا فواتح السورة وطلعوا بهذه النتيجة (نص حكيم قاطع له سر) ، إنا جملة تحمل الكثير في معانيها لأنها مأخوذة من كتاب الله عز وجل المعجز سبحانك ربي .
شريط الأخبار اعتباراً من الغد ... بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي منخفض جوي يقترب من سماء الأردن الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية محكمة صلح جزاء جرش توقف ملاحقة رجل ضرب زوجته ضربا مبرحا في الشارع العام بسبب طلبها "علبة لبن" فرصة لتوظيف حملة بكالوريوس التمريض بالأردن للعمل في ألمانيا.. (رابط تقديم) مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط - اعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة ب5 مروحيات بلدية إربد تنقل التجربة البرازيلية في مجال ألعاب الأطفال الى أولى حدائقها الاحتلال يشدد الإجراءات ويعرقل دخول المسيحيين إلى القدس لإحياء (سبت النور) السعودية.. سحب لقب "معالي" من "المتورطين في جرائم الخيانة والفساد" عاجل مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على القطاع دراجة "شرطي سير" تثير الفزع في الصويفية نضال منصور يعلق على ترتيب مؤشر الأردن الجديد للحريات الإعلامية البنك الاسلامي الاردني يحصد جائزة أفضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2023 سماء المملكة على موعد مع ذروة شهب غداً القبض على 34 مطلوبا ومروجا للمخدرات بإربد والعقبة والبادية الشمالية مستشفى الاستقلال يتألق مجددًا بحصوله على شهادة اعتماد وحدة تصوير الثدي للمرة الرابعة على التوالي عدد سكان الأردن يتضاعف بأكثر من 6 ملايين بآخر عقدين البوتاس العربية تحقق أرباحاً صافية بقيمة (52) مليون دينار في الربع الأول من العام 2024 وتواصل مسيرة النمو والتطوير