الى جت مع خالص الحب والتقدير

الى جت مع خالص الحب والتقدير
أخبار البلد -  

في وقت عز  فيه الرجال في وطني ، تأتيك أنباء شركة جت للنقل السياحي بالسرور والفرح  ، نعم في وقت عز فيه الرجال في وطني ، انجبت نشميه من نشميات الوطن قبل خمسين عاماً ومن قرى عجلون الشماء الشامخة بجبالها وقلعتها التي تطاول عنان السماء رجلاً  نشمياً بألف نشمي ، أبقى الخير في وطني الى يوم الدين وأبقى الأمل بأن تلد الأردنيات مثله ، مثلما أنجبن في الماضي القريب وصفي وهزاع .

فأين أنت يا وطني من مالك حداد ( مديرعام جت ) ،  ذلك الذي لا يغيب إلا ويعود اليك بأخباره الطيبة للوطن وشعبه واهله وناسه الطيبين ، هنا معدن الرجال وهنا تعرف الرجال الرجال ، الذين عاهدوا الله والوطن وما بدلوا تبديلا ، فهيهات يا مالك أن تلد الأردنيات مثلك العشرات فمثلك عزت به علينا بطون الأمهات ، كأنما السماء عزت علينا بالمطر ، وهيهات يا مالك  أن يقتدي بك الاردنيون ممن أمتلئت خزائنهم في سويسرا باليورو والدولارات ، ممن صدق قول الله فيهم (  وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلَا يُنْفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ( ، وهيهات يا مالك أن نتعلم منك ابجديات الولاء والأنتماء للوطن التي تجود بها اطلالاتك البهية كلما تعلق الأمر بالأردن وأهله المرابطين الصابرين .

حفظك الله ورعاك أيها الشجاع في قرارك و في كرمك وعطاءك للوطن ، فقد ولدتك أمك في ليلة قد طلع بها نجم لآ يطلع إلا مرةً كل الف سنة مره ، فمواقفك النبيله  ، ننحني لها احتراماً وتقديراً كبيراً ، ووقوفك اليوم مع الوطن وتسخير امكانات شركة جت لخدمة المواطنيين بالمجان ودعمك المتواصل كان له اكبر الاثر في نفوسنا ، نقدر ذلك لك كثيراً  ، فمثلك من يحتاجه الوطن والمواطن ومثلك من يدخل القلب ومثلك من يأسر الروح والوجدان حباً به واحتراماً له ، سلمت ايها الاردني الأصيل  

سلمت أيها الأردني العجلوني الأصيل ،  وتسلم الأرض التي انجبتك وأعطتنا الأمل بأن ستنجب مثلك ، سلمت وسلمت يمناك ، وحيالله البطن اللي جابك ، تراه جاب للوطن رجل بألف رجل اسمه مالك بولس حداد  .

 

 

 

 

 

 

شريط الأخبار دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة