شكرا للحكومة

شكرا للحكومة
أخبار البلد -  

شكرا للحكومة

القطارنة ...... أمينا"

بداية اقول شكرا للحكومة لأنها أنصفت شابّا أردنيأ مجتهدا مثابرا في خدمة وطنه ومليكه علما بأن ذلك جاء متأخرا كثيرا .

وكذلك اقول للمهندس احمد القطارنة الصديق والاخ العزيز مبارك تعيينك امينا عاما لوزارة البيئة وانت إبن الوزارة وتعرف كيف تقوم بهذه المهمّة خير قيام لتطويرها لتكون ذراعا ورافعة من روافع هذا الوطن الذي يستحق من الشرفاء الصادقين من ابناءه وانت خير من يمثِّلهم للنهوض به تحت راية القيادة الهاشميّة .

والمهندس احمد القطارنة متميز ببساطته وانفتاحه وحسن استقباله وتعامله مع الجمهور وهو مطّلع على خفايا البيئة واوضاعها في البلد وعلى إمكانات الوزارة ونواقصها وإحتياجاتها وقد زاملته العمل في تلك الوزارة ردحا من الزمن ولم اجده إلاّ الرجل المجتهد في عمله والمتابع للمعاملات المقدّمة للجان المختصّة وباب مكتبه دائما مفتوحا للمراجعين ومصداقيته تلك ولدت الثقة لدى المراجعين كما انه على اتصال وثيق مع الجمعيات البيئية والمنظمات الدولية العاملة في مجال البيئة وله القدرة على جلب المزيد من المنح والهبات للأردن لتمويل المشاريع البيئية وتمثيل المملكة خير تمثيل في المحافل الدولية في حال غياب معالي وزير البيئة .

أنا اعلم ان المتقدّمين لهذه الوظيفة كانوا كثرا ولكنّني اعتقد انّ الحكومة في هذا الإختيار أصابت عين الصواب وأنا ليس لي مأرب عند الحكومة أو المهندس القطارنة ولكن شدّني الكتابة حول الموضوع هوحسن اختيار الدولة للرجل الكفؤ علميا وعمليا في المكان المناسب ولو كان معيارها في جميع تعييناتها كهذا التعيين لكان الحال احسن من الحال الذي نحن فيه .

مرّة اخرى الشكر للحكومة على حسن إختيارها  وهذا إعترافا بجميل الحكومة عندما تُصيب في قراراتها والتهنئة لعطوفة الأخ أبو عون على هذه المهمّة الشاقّة في مجتمعنا الذي تلعب فيه الواسطة دورا كبيرا والسهلة بإذن الله عليك لأنك أهلُ لها .

( يا أبت استأجره ان خير من استأجرت القوي الأمين )صدق الله العظيم

المهندس احمد محمود سعيد

دبي – 13/7/2011

شريط الأخبار من نيويورك.. هذا ما قاله الملك دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين