اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

اللحوم وأعفاء من الضريبه !!!!

اللحوم وأعفاء من الضريبه !!!!
أخبار البلد -  

النقابي محمد الهياجنة

اللحوم و أعفاء من الضريبه -----------------------------------منذ ايام ووزارة الصناعه تتحدث عن اعفاء ضريبة المبيعات عن اللحوم بلدي او مستورد !!! --- وهو قرار اصبح حديث الاعلام يتردد على مسامعنا !!!كل صباح ومساء-- (عرس الاعفاء الاعفاء مع جزيل الشكر لوزير الصناعه والحكومه على التوجه الجاد قبل -------!!!!!!----

قدوم شهر الخير رمضان الكريم -- هناك تحركات لتخفيف عن كهال المواطن المقهور من خلال تقديم الساعه ساعه في شهر رمضان للاسترخاء وتبع ذلك برنامج من وزارة الصناعه بعفاء اللحوم من المبيعات والتي تقدر (بدينارين) على الخروف المستورد ؟؟يعني تنزيل من سعر الخروف المستورد !!!دينارين !!! وليس للمواطن بهذا القرار اهتمام كون التنزيل او الاعفاء لايشكل كل هذا الضجيج والقيل والقال !!دينارين ليس الرقم الذي ينعكس على حياة المواطن ؟؟وسبق لحكومه ان تكرمة باعفاء القهوه !من الرسوم وووحماية لمزاج المواطن الاردني !!وخلال وجود الاعفاء لم يلمس المواطن تخفيض للاسعار القهوه !!(لالا ) تم ارتفاع اسعار القهوه وتضاعف رغم الاعفاء !!ولعل المزاج عال العال !!حتى قدوم حكومه جديده بادرة مشكوره بوقف اعفاء القهوه !!!والسؤال من حصد ثمار الاعفاء !!!المواطن !!!او مستورد القهوه !!والعجيب تتكرر الحاله اليوم من خلال القول عن اعفاء اللحوم من ضريبة المبيعات !!!والمواطن الاردني يسأل ويتسأل وبمراره !!!لمن الاعفاء للمواطن او للمستورد !!!هو سؤال للاعلام من اول ساعه وهو يطبل عن الاعفاء ويردد عن عودة الهش والنش القادمه للمواطن الاردني !!يالطيف شو الاعلام المبتور يتناول القشور لكل خبر دون حوار وتعريف شو الاعفاء ونسبة الاعفاء ومن المستفيد من الاعفاء هو المواطن او المستورد !! وخزينة الحكومه تعاني من عجز تصاعدي من نوع رهيب او مخيف !!والمسؤول لا يزال مرتبك في مواجهة العجز حتى بمساعدات الاشقاء او الاصدقاء!!! تبقى القضيه عنوانه كيف معالجة الاختلات بين الايرادات والمساعدات وبين النفقات التي لاتزال خارج نطاق السيطره !!وسبق ذلك وقف تشغيل المكيفات في مؤسسات الحكومه ولمدة اسبوع !!!تم افشال القرار كم تم افشال تحركات مركبات الحكومه !! وما بين برامج تلزم المسؤول بضبط النفقات --او تعويم الضرائب ليبقى الموطن هو من يتحمل فشل سياسة البرامج الاقتصاديه واجور العقود ومن قال ان راتب البعض يتجاوز الاف والاغلبيه المسحوقه تنتظر زياده شهريه عشرون دينار او عيديه موسميه خمسون دينار !!وهناك مدراء مخصصاتهم الشهريه ( الاف من الدنانير) او رئيس اتحاد العمال يحصد أجور بمعدل عشرة الاف دينار شهري ؟؟؟من يصدق وجود العداله بين الجميع !!!وهل المعقول الحديث عن دينارين بزفه اعلاميه !!!والمواطن الاردني يعيش بكفاف او سنين عجاف والصبر والسلوان على تواجد الظالمين ---ونحن في الركوع والسجود نردد ربي الرحيم تحمى مملكتنا من المنافقين الجاحدين ---أمين --أمين ---النقابي محمد الهياجنه

شريط الأخبار طلبة "التوجيهي" يتقدمون غداً لامتحاني رياضيات الأعمال وعلوم النفس والاجتماع أكثر من 300 وفاة..جراء موجة حر لاهبة وغير مسبوقة تضرب إسبانيا سلطنة عمان تحذر أوروبا من رسوم مرور محتملة لعبور مضيق هرمز الأحوال المدنية: 1430 أردنياً يحملون اسمي "نشمي" و"نشمية" إصابة 5 سيدات إثر سقوطهن داخل إحدى الاستراحات ببلدة راجب بعجلون استقالة أمين سر مجلس إدارة البنك الإسلامي الأردني الأردن على قلب واحد.. المدرج الروماني يستقبل الجماهير لمتابعة مواجهة النشامى والأرجنتين يواجه السجن وغرامة مليونية.. جون بولتون يقر بالذنب فى قضية الوثائق السرية ترامب يتّهم طهران بانتهاك وقف إطلاق النار بعد استهداف سفينة في هرمز السعودية توقف أردنيًا و3 سعوديين بعد ضبط 1.4 مليون قرص إمفيتامين تقديرات تحليلية.. مباراة الأردن والأرجنتين قد تصل إلى نصف مليار شخص حول العالم ما حقيقة تأثر الأردن بموجة حارة خلال الأسبوع المقبل؟ ماذا وراء هبوط الذهب .. تحذير للأفراد والمستثمرين الأردن يرسل فرق بحث وإنقاذ وكوادر طبية إلى فنزويلا عقب زلزال مدمّر 75 ألف مصلٍ يؤدون الجمعة في الأقصى وسط تشديدات إسرائيلية الفيفا والأزهر .. خلاف على هامش مباراة مصر وإيران عاطف أبو حجر يكتب: بطيخ وجبنة شركة التأمين الإسلامية تشارك بجناح في معرض وفعاليات Jordan Test Drive Festival 2026، الجيش يحبط محاولتي تهريب مخدرات بواسطة بالونات موجهة إلكترونيا منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة الأرجنتين في كأس العالم