تفاصيل ساخنة لعصابة ضربت مواطنين بوحشية لإجبارهما على توقيع شيكات

تفاصيل ساخنة لعصابة ضربت مواطنين بوحشية لإجبارهما على توقيع شيكات
أخبار البلد -  

أخبار البلد - جلنار الراميني – تعرّض مواطنان للضرب المبرح من قبل مجهولين،لإرغامهما على توقيع شيكات بقيمة (50)ألف دينار،ولم تعرف حتى اللحظة هويتهم.

وفي التفاصيل بحسب مقطع فيديو وصل "أخبار البلد" وتم التأكد من صحته،فإن مواطنا تلقى مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص من اجل العمل ،وسارع لشخص بالذهاب برفقة صديقه إلى المكان المتفق عليه مع صاحب المكالمة الهاتفية.

وتابع" وما ان وصلت إلى المنزل ،حتى طلب أحد الأشخاص بالدخول لتناول القهوة ،حتى تفاجأت بوجود عصابة،وانهالوا علينا بالضرب من خلال مسدسات يملكونها ،وأرغمونا على ركوب "بكب" ليأخذونا إلى المزرعة".

وبين ،أنه تم ربطهما بحبال سميكة ،وقاموا بضربهما بوحشية من خلال مسدسات،وعصي ،و"كريكات" وأسلاك كهرباء،لمدة يومين،لإجبارهما على توقيع شيكات بقيمة (50)ألف دينار.

وبصوت مغموس بالحزن والقهر،على ما وصل إليه وصديقه ،واللذان يرقدان في أحد المستشفيات،يناشد الأجهزة الامنية بالوقوف عند هذه القضية،كون ذلك يعتبر استخفافا بأرواح الآخرين في سبيل قضاء غاية ما،وقد يروح على إثر ذلك ضحايا أبرياء.

وقال صديقه حيث بدت آثار الضرب واضحة على جسده الذي أعياه الضرب "لقد صعدنا بالإكراه إلى سيارات خاصة بهم،في منطقة نائية تبعد عن إربد ما يقرب 7 كم،وتم ضربنا بطريقة وحشية،من خلال المفكات،والعصي،وأسلاك الكهرباء".

وعن مدى الإصابة التي تعرض لها،أجاب " تعرضت لكسرين في فكي ،وأصيبت يداي لكسور قوية،وطعن في قدمي من خلال المفك".

وطالب الأجهزة الأمنية بالوقوف عند ما حدث معه،نتيجة لخطورة ما تعرضا له،وزاد "لقد تم احتجازنا في بيت داخل مزرعة ،وقد أخلوا سبيلنا بعد توقيعنا على شيكات".

"اخبار البلد" من جهتها ،تتحفظ على مقطع الفيديو الذي يظهر من خلاله المواطنان اللذان تعرضا للضرب ،حيث نطالب الأجهزة الأمنية بفك شيفرة ما حدث ،والقبض على العصابة الغامضة.

 

 
شريط الأخبار مديرية الأمن العام تحذر من الحالة الجوية المتوقعة وجبة ورق عنب بـ5000 دينار!... ومعلقون يهاجمون المطعم نفوق 3 جنود جرّاء استهداف صواريخ القسام لـ“مقر التخطيط” المسؤول عن جتياح رفح الملكة رانيا: استمرار الحرب على غزة أكبر تهديد للنظام العالمي مهم من "المستقلة للانتخاب" بخصوص قبول طلب مترشحي القائمة الحزبية الحكومة تعمل بشكل كثيف لدمج وزارتي التربية والتعليم العالي مناقشة اطروحة دكتوراه بعنوان " الرواية التاريخية في الجامع الصحيح للبخاري" للباحثة شهرزاد عبيد في الزرقاء... ثلاثيني يعتدي بوحشية على ابنة شقيقه وعشريني ينهي حياته فيديو لمداهمة مكاتب “الجزيرة” في القدس قرار قضائي بحق عشريني ارتكب فعلا مشينا مع فتاة جمعية الفنادق الأردنية تكسر العرف الصحفي وتوزع تعهد على الإعلاميين في فعالية خاصة بالبتراء الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن توسيع مهامه وأهدافه بموجب النظام الجديد غوشة: وزير الأشغال ماهر أبو السمن وعد وصدق ونفذ وزيارته الأخيرة تقديرا لأهمية قطاع الإسكان تباطؤ مروري عند نفق الدوار الرابع.. وإدارة السير توضح القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية صندوق الملك عبدالله: دعم مالي لـ 10 مشاريع سياسية الإعلان عن موعد منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي المتحدث باسم نتنياهو يكشف عن الإجراءات ضد قناة الجزيرة بعد قرار إغلاق مكاتبها في إسرائيل صفارات الإنذار لا تتوقّف في شمال إسرائيل وسط رشقات صاروخية كبيرة من لبنان وسماع أصوات انفجارات في كريات شمونة 7 إصابات من بينهم 3 خطرة في صفوف الاحتلال بوابل من صواريخ