"سيفوي" الاردن ينفي نية بيعه لأي جهة

سيفوي الاردن ينفي نية بيعه لأي جهة
أخبار البلد -  
أخبار البلد - خاص 
 


نفت الشركة الأردنية للإستثمارات والتموين (سيفوي) ، ما تم نشره بخصوص مفاوضات للإستحواذ على سيفوي الأردن من خلال شركة المخازن الأمريكية (سي تاون). نفيا قاطعا مؤكدة بأن هذه الأخبارمجرد اشاعات مفبركة مكررة يقف خلفها مغرضون.



وقال مدير عام سيفوي الأردن السيد إحسان حسن سويدان و الذي تم تعيينه مؤخرا لاعادة هيكلة الشركة ، أن ما تم نشرة عار عن الصحة جملةَ وتفصيلاَ ، حيث أنه لا يوجد نية لا من قريب ولا من بعيد لبيع سيفوي الأردن سواء لـ (سي تاون) أو لأي مستثمر آخر، وعلى العكس تماما فإن إدارة الشركة في الأردن و الكويت ماضية في تطوير استثماراتها في الأردن و من أولوياتها التركيز في الفترة الحالية و المستقبلية على تحسين أداء الخدمة للزبائن الكرام و نوعية المنتجات والأسعار التنافسية وفي الوقت ذاته توطيد أحسن العلاقات مع الموردين الكرام الذين سوف يتم التعامل معهم كشركاء و ليس فقط كموردين و الذي سينعكس ايجاباً على استراتيجية الشركة المستقبلية .


وطالبت الشركة من وسائل الاعلام كافة بعدم نشر أخبار مسيئة مغرضة وغير صحيحة مطالبة بالتحقق من اي خبر قبل نشره تماشيا مع المعايير المهنية والصحفية .

ومن الجدير ذكره ؛ أن سيفوي الأردن ، شركة تأسست عام 1987 كأول شركة رائدة في مجال البيع في التجزئة ، وقد أدى النجاح المبهر لفرع الشميساني إلى التوسع الكبير في المملكة الأردنية الهاشمية ، خاصة بعد أن تم دعم العمليات بالأردن من خلال مركز سلطان الكويت الذي تأسس عام 1976 ، حيث أنه ومنذ أن آلت ملكية أسواق السيفوي في الاردن إلى مستثمر من دولة الكويت الشقيقة ممثلة بشركة مركز سلطان، فإن الشركة تطورت كماً ونوعاً ليرتفع عدد الموظفين من (600) موظف عام 2003 الى (1350) موظف حالياً ومن (7) فروع إلى (15) فرع منتشرة في جميع أنحاء المملكة وبإستثمار زاد عن ال (250) مليون دينار اردني.


كما ويسعى سيفوي الأردن في الفترة الحالية إلى زيادة إنتشار شبكة فروعه ، من خلال خطة توسعية سوف تشمل العديد من مناطق الأردن ودعم علامتها التجارية و تأمين التمويل اللازم من خلال التخارج من بعض الأصول غير المستغلة في المملكة ، حيث أن الشركة والتي مضى على تأسيسها ثلاثون عام ولها (15) فرع ستستمر في إستثماراتها بالأردن وتوسيع منشآتها لإرضاء زبائنها وتلبية الطلب المتزايد على أسواقها ، علما بأن سيفوي الأردن يتمتع بدعم من الموردين لما له من علاقة متينة كونة الرائد الأول في مجال البيع بالتجزئة .

وتعتزم الشركة الأردنية للإستثمارات والتموين (سيفوي) بعقد مؤتمر خلال الفترة القادمة ،للحديث عن خططها المستقبلية في التوسع الرامي لتقديم خدمة أفضل للمواطنين ،كنوع من التطور واإحراز التقدم المنشود كأولياتها في العمل والإرتقاء بالخدمة،حيث سيتم الإعلان عن المؤتمر.



شريط الأخبار انخفاض على درجات الحرارة ورياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الأحد الجمعية العامة تصوت الجمعة على مشروع قرار يعترف بأهلية فلسطين للعضوية الكاملة طالبة تغيّر اسمها إلى "فلسطين حرة" أثناء حفل تخرجها من إحدى جامعات ولاية جورجيا الأمريكية صحفيون إسرائيليون قرروا فضح نتنياهو ولعبته الرامية لعرقلة صفقة تبادل الأسرى تسمم 43 شخص إثر تناول وجبات شاورما في البلقاء التربية والتعليم تجري اختبارًا وطنيًا لضبط نوعية التعليم لطلبة الصف الرابع الأساسي الثلاثاء المقبل بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني بخصوص الحريق في منطقة الشميساني حكومة بشر الخصاونة.. عشرون مليار دولار في اربع سنوات وفاة أردني بحالة تسمم في السعودية حريق في شارع الملكة نور وتنبيه من إدارة السير خليل عطيه أمام البرلمان العربي: لا بد من التصدي للتهجير بكل أشكاله والنزوح الداخلي القسري سرقة 71 مليون دولار من بنك فلسطين في قطاع غزة الحروب تكشف أسباب فصل رئيس المجلس المركزي ونائبه و7 من أعضاء حزب العمال اعتباراً من الغد ... بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي منخفض جوي يقترب من سماء الأردن الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية محكمة صلح جزاء جرش توقف ملاحقة رجل ضرب زوجته ضربا مبرحا في الشارع العام بسبب طلبها "علبة لبن" فرصة لتوظيف حملة بكالوريوس التمريض بالأردن للعمل في ألمانيا.. (رابط تقديم) مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط - اعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة ب5 مروحيات