طفل يبتلع زموراً... شاهد النتيجة

طفل يبتلع زموراً... شاهد النتيجة
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
وجدصبيمن الأرجنتين نفسه في ورطة غريبة بعدما ابتلعزموراحتفالات صغيرا، ولم يعد قادراً على إخراج القطعة الصغيرة منحنجرته، لكن الأغرب من ذلك أنه كان غير قادر على التوقف عن التزمير.

ونقل والدا الصغير البالغ من العمر ثماني سنوات ابنهما إلىالمستشفى، بعدما ازداد قلقهما من عدم إمكانية إخراج الزمّور من حنجرته، لذا كان على الأطباء التدخل.

وفي المستشفى قام الطبيب الذي عالج الطفل بتسجيل مقطعفيديووتحميله على الإنترنت، وقال إن ذلك كان بغرض تحذير الوالدين مما يضعه أبناؤهم في أفواههم، ولكن منذ ظهوره على الإنترنت، حصد المقطع أكثر من 6.6 ملايين مشاهدة، وفق موقع "ميرور" البريطاني.

ويظهر مقطع الفيديو واسع الانتشار الطفل الصغير وهو يحاول فتح فمه من أجل الحديث أو حتىالتنفس، إلا أنه لا يستطع ذلك دون أن يصدر صوت التزمير.

ونجح الأطباء أخيراً في إخراج القطعة بعد إجراء عملية جراحية للصغير، حيث وجدها الأطباء مستقرة في القصبة الهوائية، ذاتلون أبيضوصغيرة الحجم.

وقال أحد المتابعين عبر الإنترنت "الحمد لله لم يختنق"، بينما قالت مغرّدة "هل شاهدتم النظرة على وجهه؟ إنه لطيف جداً".

 


شريط الأخبار أجواء باردة نسبياً أثناء الليل مع ظهور سحب متفرقة... حالة الطقس ليوم السبت صدور نظام جديد للاتحاد الأردني لشركات التأمين ونفاذه اعتبارًا من الأول من أيار الحالي اصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في لواء البترا أب يجبر ولده الصغير على الركض حتى الموت! بن غفير وبيلد.. وزير مجرم يعين فاسداً مفتشاً عاماً وفق مبدأ خذ وأعط : دولة أم عصابة؟ الملكة رانيا تستنكر العقاب الجماعي بحق الفلسطينيين وتدعو إلى تطبيق متساوٍ للقانون الدولي الحوثيون يتوعدون إسرائيل في حال هاجمت رفح... ويعلنون مرحلة التصعيد الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور)