"الشركة المتكاملة للمشاريع" تقدّم اعترافات خطيرة ورئيس مجلس الإدارة يقدّم استقالته

الشركة المتكاملة للمشاريع تقدّم اعترافات خطيرة ورئيس مجلس الإدارة يقدّم استقالته
أخبار البلد -  

أخبار البلد - بعد الحلقتين المليئتين بالمعلومات والحقائق المسنودة بالوثائق والبيانات عن الشركة المتكاملة لمشاريع المتعددة "inoh" ،وبعد صرخات المساهمين التي تجاوزت حاجز الصوت باتجاه مراقب عام الشركات الذي تدخل بالحال ونزع الغمامة وكشف السرّ الذي بقي مخفي مستورا لا احد يعلم عن دهاليزه ومتاهاته ،خاصة بعد التساؤلات والملاحظات التي فجرناها في تلك الحلقتين وكشفنا أسرار ما يدور في تلك الشركة التي اعترفت بشكل صريح أمام مراقبة عام الشركات وأمام الرأي العام في إفصاحها الذي أكدت به على جملة من القضايا الحساسة في الشركة .

كما وقد اعترف نائب رئيس مجلس الإدارة في ردّه على الكتاب الوارد إليهم مؤخرا بخصوص نواقص في التقرير السنوي حيث اعترف بأن الشركة لا يوجد بها إدارة تنفيذية عليا ولا نعلم كيف لشركة برأس مال كبير لا تعيّن إدارة تنفيذية عليا،حيث تدار الشركة بشكل رئيسي من قبل نائب رئيس مجلس الإدارة ،ليس هذا فحسب بل أن الشركة اعترفت ايضا أن ليس لها أيُّ نشاط تشغيلي سوى أنها فقط لديها شركة زميلة ،حيث لا وجود لموردين أو عملاء رئيسيين ،ولا حقوق امتياز أو إيرادات اختراع أو حماية حكومية .

 

وزاد نائب الرئيس في اعترافاته ،مؤكدا بعدم وجود أي موظفين تابعين للشركة ،فهل يُعقل أن يتم تدال أسهم لشركة بلا رأس أو موظفين أو حتى إدارة ،الأمر الذي يطرح تساؤلا لدى مراقبة الشركات لعلها تتدخل وتكشف ما خفي عن عمليات البيع والصفقات التي تمت مؤخرا مع شركة السليم للاتصالات والتداولات غير الحقيقية التي تتم على شاشات البيع وسياسة "النفخ" السرطاني للسهم .

ومن جانب آخر ونتيجة للتداعيات التي بدأت تتكشف في الشركة ،فقد أعلن رئيس مجلس الإدارة والذي لم يمض على تعيينه بهذا المنصب أكثر من شهرين وائل شموط استقالته خطيا من هذا المنصب،تاركا الجمل بما حمل للشركة ومن يديرها أو يتولى مهام صنع قراراتها أو طبخ صفقاتها ..

وبعد كل تلك الاعترافات الصريحة والأكيدة ،فهل ستفتح مراقبة الشركات ملف صفقات وبيوعات وتحالفات الشركة الأم مع الشركات الحليفة والتابعة،خاصة في مسألة الدفع وكميته والطريقة التي تمّت بها صفقة شركة السليم .

 

 
شريط الأخبار 30 من مظليي جيش الاحتلال رفضوا العودة للخدمة... جنود الاحتلال “يتمردون” على قرار اجتياح رفح شركة دار الدواءالمساهمة العامة المحدودة تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي الثامن والأربعون و تقر نتائجها المالية لعام 2023 رقمنة 49% من الخدمات الحكومية 540 دينارًا متوسط إنفاق الأسر الأردنية على التبغ والسجائر تحقيق يهز صناعة المياه بفرنسا.. عبوات شركة شهيرة ملوثة "بالبراز" قضية الاعتداءات على المياه تغضب الفراية... والأخير يحذر تحذير مهم للقاطنين بالقرب من المناطق المنخفضة ومجاري الأودية وزير الداخلية يؤكد استمرار حملات إزالة الاعتداءات على مصادر المياه وإحالة مرتكبيها للقضاء أبو علي: لا غرامات على التجار حال الانضمام للفوترة الوطني قبل نهاية أيار الغذاء والدواء: تخفيض أسعار القطرات المرطبة للعين التي يزيد سعرها عن 5 دنانير الصفدي: حل الدولتين هو السبيل الوحيد لحماية المنطقة من تفاقم الصراع القوات المسلحة تنفذ 6 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة (فيديو) الغذاء والدواء: تخفيض أسعار القطرات المرطبة للعين التي يزيد سعرها عن 5 دنانير "التمييز" تؤيد حكما بحق شخص أقنع آخر ببيع كليته بدء حصول الحجاج الأردنيين على مطعوم السحايا تمهيدا لأداء فريضة الحج العرموطي: الدولة قد تضطر إلى اتخاذ قرارات "بورصة عمان" تغلق تداولات لجلسة بداية الاسبوع بنسبة إنخفاض 93% مؤتمر السمنة يوصى بعدم صرف أدوية التنحيف الا عن طريق الطريق الأطباء المختصين بنك الاتحاد يطلق حملته للخدمات غير المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة