ضبط شخصين أطلقا النار باتجاه "كوفي شوب" بعمان

ضبط شخصين أطلقا النار باتجاه كوفي شوب بعمان
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
قال مصدر أمني إن العاملين في شعبة بحث جنائي إقليم العاصمة، باشروا أمس التحقيق للوقوف على تفاصيل حادثة إطلاق عيارات نارية باتجاه أحد محال الكوفي شوب، بالقرب من الدوار السابع.

وأضاف المصدر أنه "كان قد ورد بلاغ بقيام أشخاص يستقلون إحدى المركبات بالدخول للمحل التجاري وإطلاق عيارات نارية، وإلحاق أضرار مادية في المحل، والفرار بعد ذلك".

وأوضح أنه "بعد التحقيق وجمع المعلومات من قبل كوادر البحث الجنائي في العاصمة؛ تم تحديد هوية الأشخاص المشبه بهم، حيث جرت متابعتهم لتحديد أماكن تواجدهم، لترد معلومات عن وجودهم داخل إحدى المركبات في العاصمة، وتحرك فريق مداهمة باتجاه مكان تواجدهم، وتمكن من إيقافهم وإلقاء القبض على شخصين منهم كانا داخل المركبة، كما جرى ضبط السلاح الناري (مسدس) المستخدم في الحادثة، واعترفا أثناء التحقيقات معهم بالواقعة، وأنهما أقدما على ذلك نتيجة خلافات مع مالك المحل التجاري".
شريط الأخبار أجواء باردة نسبياً أثناء الليل مع ظهور سحب متفرقة... حالة الطقس ليوم السبت صدور نظام جديد للاتحاد الأردني لشركات التأمين ونفاذه اعتبارًا من الأول من أيار الحالي اصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في لواء البترا أب يجبر ولده الصغير على الركض حتى الموت! بن غفير وبيلد.. وزير مجرم يعين فاسداً مفتشاً عاماً وفق مبدأ خذ وأعط : دولة أم عصابة؟ الملكة رانيا تستنكر العقاب الجماعي بحق الفلسطينيين وتدعو إلى تطبيق متساوٍ للقانون الدولي الحوثيون يتوعدون إسرائيل في حال هاجمت رفح... ويعلنون مرحلة التصعيد الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور)