!!!!!دقة ضمير او

!!!!!دقة ضمير  او
أخبار البلد -  

دقة ضمير او !!!!-------- -------------------------------------- لم تعد تفرق دقة ضمير او وغزة هل ضمير !!هو بأجازه من سنين يعاني صداع بين التفجير او التجعير !!! والامور تسير وتحصد الملاين من الدنانير بشطاره او خساره!!! ليس هناك قضيه؟؟ بعد السلام لعل الامان يحل على البلاد!!! تفاسيرة الاحلام تقول !! كل السلام لبقاء النظام العربي في أمان ورغم مرور السنين واستسلام هولاء العبابيد طول السنين لقمع الشعوب --وتلويع نفوسهم من خلال الحرمان والعوز وهم جياع ؟؟وحصره على ضياع السنين ؟لعل المسؤول العربي يبادر لتغير --او التشفير مش مهم المهم هناك مبادره تطرح على مسامع العربان ؟؟تقول أعادة النظر في الدستور والقوانين ؟؟هكذا تعلن التنازلات وعبر اعلام الحكومات ؟؟يصدح ويقول تفرض الضروف الحاليه تلبية مطالب الشعوب والسير في تشكيل للجان لاعداد مسودة مشروع لتعديل الدستور والقانون ?وبناء على ما تقدم نعلن الشروع والسير في---- اجراءات التعديل والتخفيف من أهانة الشعوب --- ؟؟وترك باب الحوار مفتوح لايام او شهورمن -------!!!!!!!!!--------1!!!!! سنين ؟؟وهو ليس من باب الاحساس بواجب التصحيح---- او هو وقت التغير--- ؟ولم يخطر ببال المسؤول العربي--- ؟ان جدار الامان يصنع بعدل وتسامح وبذور الخير نثرها ونشرها بين الرعيه دون أستثناء----!!!! او استعجال!!!

-- الحقوق هي معير الاستمرار والبقاء والاستقرار --- ؟ونتيجة الخوف كان القرار تضيق الخناق على معيشة الشعوب ونشر الافساد في الاخلاق والنفاق وصور الاستعباد ؟؟------وتحطيم الاستقرار بعد تفكيك الاسره وشطرها لاقسام لتبقي في خلاف وصراع ؟؟--سياسه عنوانه التفريق والتمزيق لاجل بقاء النظام العربي المريض يسيطرعلى مقدرات الشعوب --حسب نصائح الاصدقاء ووصفاتهم عبر جرعات من نصائح من الاصدقاء ؟-- ليعيش بهيكل !!! طاووؤس !!!مغرور!!--هيف وريف وسجاد بلون الدم-- يستعرض بريش !!!لم ولن يستر لهو عوره ؟؟---والكل بتابع الاعلام المكشوف كيف نثر عش هولاء اللصوص على مسامع الجميع وصورهم بمجرمين وقاطعين طرق وخارجين عن القانون ومحاكمتهم انتصار لشعوب المقهوره والمقموعه ---كل هذا الكلام من اصدقاء لهم من سنين ---والعربي لم ينطق بحرف--- تارك الكلام لاصدقاء الامس ؟؟لهذا المغمور او المسعور ؟؟لعل من تبقى يفهم الدرس وهو الحق والبقاء للحق والعدل والانصاف ومهم ظلم الظلم طال هو لزوال ---لكن بعد التشريد والضياع ؟؟ونحن في هذا الزمن !!

----نبتهل للرحمن الرحيم يحمي مملكتنا من الظالمين المنافقين هولاء الجاحدين ---أمين أمين-----النقابي محمد الهياجنه

شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين