رئيس وزراء أسبق و"الكيماوي" في بورصة عمان

رئيس وزراء أسبق والكيماوي في بورصة عمان
أخبار البلد -  

 أخبار البلد - علمت "أخبار البلد" بأن رئيس وزراء أسبق قام بالدخول على شاشات بورصة عمان من خلال شركة الصناعات البتروكيماوية الوسيطة ""IECH من خلال شراء أكثر من مئة ألف سهم من أسهم الشركة ،علما بأن دولة الرئيس الأسبق لم يكن ذات يوم معني بالبورصة وأسهمها أو حتى تداولاتها الأرباح التي تجنى من خلالها الأمر الذي يطرح تساؤلا على شكل لغز في سر دخول دولة الرئيس إلى هذا السهم في هذا الوقت ،علما بان الشركة لا تصنف مطلقا من الشركات القيادية أو حتى الشركات الناجحة إلا أنها شهدت في الآونة الأخيرة مضاربات عالية المستوى بفعل دخول المضارب تيسير عامر الذي بات يمتلك في هذه الشركة أكثر من مليون سهم بعد قيام احد أعضاء مجلس الغدارة "شركة شعاع" للتداول والاستمرار ببيع كميات كبيرة كان آخرها بيع أكثر من 500 ألف سهم .

صالونات البورصة ومكاتبها المغلقة بات حديثها وشغلها الشاغل عن أسباب دخول رئيس الوزراء الأسبق والذي نتحفظ عن ذكر اسمه لدخول معترك البورصة وخيولها الجامحة .

بالمناسبة دولة الرئيس لم يدخل هذا المعترك باسمه الشخصي بل باسم المقربين جدا جدا منه ،والذي سيظهر مساء اليوم في مركز الإيداع .

 
شريط الأخبار قرار قضائي بحق عشريني ارتكب فعلا مشينا مع فتاة جمعية الفنادق الأردنية تكسر العرف الصحفي وتوزع تعهد على الإعلاميين في فعالية خاصة بالبتراء الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن توسيع مهامه وأهدافه بموجب النظام الجديد غوشة: وزير الأشغال ماهر أبو السمن وعد وصدق ونفذ وزيارته الأخيرة تقديرا لأهمية قطاع الإسكان تباطؤ مروري عند نفق الدوار الرابع.. وإدارة السير توضح القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية صندوق الملك عبدالله: دعم مالي لـ 10 مشاريع سياسية الإعلان عن موعد منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي المتحدث باسم نتنياهو يكشف عن الإجراءات ضد قناة الجزيرة بعد قرار إغلاق مكاتبها في إسرائيل صفارات الإنذار لا تتوقّف في شمال إسرائيل وسط رشقات صاروخية كبيرة من لبنان وسماع أصوات انفجارات في كريات شمونة 7 إصابات من بينهم 3 خطرة في صفوف الاحتلال بوابل من صواريخ الحكومة تحدد سقوفا سعرية للدجاج الطازج لارتفاعه بشكل غير مبرر الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأحد.. تفاصيل السقاف: الاقتصاد الوطني بحاجة إلى ضخ استثمارات خارجية ومحلية الخوارزميات تختار من تقتله الأسلحة الإسرائيلية بغزة.. ما معنى ذلك؟ خزنوا نصف مليون حبة كبتاجون.. تغليظ عقوبة 5 تجار مخدرات بالأردن الأردن يتجه نحو إصدار جوازات السفر الإلكترونية رجل الأعمال أحمد أبو غزالة في ورطة.. ومن سيدفع الثمن في "الكابلات المتحد" ؟؟ فلكيا .. عيد الأضحى الأحد 16 حزيران نقابة تجار المواد الغذائية تطلق مبادرة (إطعام)