اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

مستشفى الأمير حمزه ... مفخره لكل الأردنيين

مستشفى الأمير حمزه ... مفخره لكل الأردنيين
أخبار البلد -  

مستشفى الأمير حمزه ... مفخره لكل الأردنيين

ايها الملك الأجل سيدي جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين .. هنيئا لك بنشاما الأردن اللذين يعملون بالكثير من نكران الذات وبالكثير من العطاء كما هم ابناء شعبك المخلصين .

مكرمتكم الملكيه سيدي بالموافقه على علاج شقيقي من امراض مستعصيعه قادتني الى ادخال اخي للعلاج في هذا الصرح الطبي الرائع مستشفى الأمير حمزه وقد هالني ما رأيت من مستوى طبي وتمريضي واداري رائع بحيث يضاهي معظم مستشفياتنا الخاصه مهنيا واخلاقيا بحيث رأيت انه من الواجب علي وبعد انتهاء المعالجه ان اشكر القائمين على المستشفى لحسن ادارتهم من باب من لايشكر الناس لا يشكر الله خصوصا وأن لي تجربه سابقه قديمه مع هذه المستشفى لا تسر عدوا ولا صديق ... حيث التقيت بالسيد احمد قسيم عبيدات مدير الموارد البشريه قي المستشفى هذا الأنسان الرائع خلقا وعلما كيف لا وهو خريج مدرستكم ... جيشنا العربي  .. وكان الحديث مع هذا الرجل ذو شجون حيث تفاجئت من المعلومات التي اوردها والتي كان وقعها علي كبيرا وفسرت لي الكثير من علامات الأستفهام .... حيث ذكر ان المستشفى منذفتره يتمتع باستقلاليه تامه عن وزارة الصحه ؟؟؟ وان القائمين على الأداره حاليا هم نخبه من ابناء الوطن المخلصين بقيادة الدكتور البارع علي حياصات اللذين اوصلو المستشفى الى هذا القدر من المستوى الرفيع حيث استقطبوا نخبة الأطباء والجراحين الأردنيين في مختلف التخصصات ابتداء من العمليات الصغرى وانتهاء بنقل الكلى وعمليات القلب المفتوح والحرص كذلك على توفير كافة الأجهزه والمستلزمات الطبيه والأدويه للمنتفعين مع الأخذ بعين الأعتبار عدم ارهاق كاهل المواطن ماديا .... تخيل يا مولاي تكلفة عملية القصطره للقلب فقط 70 دينار وعملية التنظير فقط 7 دنانير بينما كلفة هذه العمليات في المستشفيات الخاصة لا تقل عن الف دينار .... حيث يخدم هذا المستشفى شريحه واسعه من المجتمع ... وعلى الرغم من ذلك هذا الصرح غير مرهق لخزينة الدوله حيث مخصصاته لا تتجاوز اربعة ملايين دينار في العام ..؟؟؟ وقد هالني ماسمعت وبعد اصرار كبير مني على معرفة سلم الرواتب وذلك من باب الفضول حيث علمت بان الراتب الشهري لمدير عام المستشفى فقط 1500 دينار ؟؟؟ .

مولاي جلالة الملك اردت ان اخاطبك شخصيا في هذا الموضوع لتعلم ان هناك الكثيرين من ابناء الوطن يعملون في الظل ويسطرون قصص نجاح لهذا الوطن وهم لا يبغون حمدا ولا شكورا ولكن دعوهم يعملون اتركوهم بعيدين عن دهاليز البيروقراطيه الكريهه ادعموهم استمعوا اليهم لعلهم يكونوا عبره لباقي مؤسساتنا الرسميه التي انهكها الكثير من عوامل الأحباط وهذه دعوة لك يا مولاي لزيارة هذا الصرح الطبي الرائع الذي يحمل اسم فارس اردني هاشمي سمو الأمير حمزه حفظه الله ...

شريط الأخبار طلبة "التوجيهي" يتقدمون غداً لامتحاني رياضيات الأعمال وعلوم النفس والاجتماع أكثر من 300 وفاة..جراء موجة حر لاهبة وغير مسبوقة تضرب إسبانيا سلطنة عمان تحذر أوروبا من رسوم مرور محتملة لعبور مضيق هرمز الأحوال المدنية: 1430 أردنياً يحملون اسمي "نشمي" و"نشمية" إصابة 5 سيدات إثر سقوطهن داخل إحدى الاستراحات ببلدة راجب بعجلون استقالة أمين سر مجلس إدارة البنك الإسلامي الأردني الأردن على قلب واحد.. المدرج الروماني يستقبل الجماهير لمتابعة مواجهة النشامى والأرجنتين يواجه السجن وغرامة مليونية.. جون بولتون يقر بالذنب فى قضية الوثائق السرية ترامب يتّهم طهران بانتهاك وقف إطلاق النار بعد استهداف سفينة في هرمز السعودية توقف أردنيًا و3 سعوديين بعد ضبط 1.4 مليون قرص إمفيتامين تقديرات تحليلية.. مباراة الأردن والأرجنتين قد تصل إلى نصف مليار شخص حول العالم ما حقيقة تأثر الأردن بموجة حارة خلال الأسبوع المقبل؟ ماذا وراء هبوط الذهب .. تحذير للأفراد والمستثمرين الأردن يرسل فرق بحث وإنقاذ وكوادر طبية إلى فنزويلا عقب زلزال مدمّر 75 ألف مصلٍ يؤدون الجمعة في الأقصى وسط تشديدات إسرائيلية الفيفا والأزهر .. خلاف على هامش مباراة مصر وإيران عاطف أبو حجر يكتب: بطيخ وجبنة شركة التأمين الإسلامية تشارك بجناح في معرض وفعاليات Jordan Test Drive Festival 2026، الجيش يحبط محاولتي تهريب مخدرات بواسطة بالونات موجهة إلكترونيا منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة الأرجنتين في كأس العالم