وقفات في المؤتمر الصحفي لرئيس الحكومة

وقفات في المؤتمر الصحفي لرئيس الحكومة
أخبار البلد -  

 سيدي، لقد فاجأت الجميع بالحديث عن خالد شاهين في المؤتمر الصحفي، وعن التفاصيل الدقيقة عن حياته، وقلت حياة المواطن فوق كل التشريعات والقوانين، ولقد تبين لنا أنه يوجد مواطن سوبر يحظى بكل ما يحلو له من داخل الأردن، والله أعلم كم يوجد في الأردن أمثال الخارق ذات المواصفات التي لا يوجد عند غيره مثلها.

والسؤال موجه لدولتكم: كم نزيل توفي في السجن دون أن يعلم عنه أحد؟ وكم مواطن لم يحصل على العلاج في مستشفيات الحكومة بالرغم من إصرار سيد البلاد على العلاج للجميع؟ والسؤال الآخر هل للسجن درجات عند الحكومة؟ هل يكافىء السجين بحجم اختلاسه؟ إذا كان اختلاسه كبير وضخم يحصل على سجن خمس نجوم؟ وإذا كان الاختلاس بسيط يحصل على سجن شعبي؟ دولة الرئيس، الشعب يتساءل مع العلم أنه يعلم الحقيقة الكاملة عن أي موضوع بفضل وسائل الأعلام، والمواقع الالكترونية، وطالما الأمور على ما هي عليه فلا تلوم الناس على خروجهم إلى الشارع، لأن المواطن ينظر إلى الحكومة على أنها صاحبة القرار التنفيذي بكل شيء، والمطلوب منها العدالة بكل شيء، سواء بعلاج المواطنين أو سجن من يستحق السجن، لأنها صاحبة الولاية. ولا يجوز أن يحسب لمواطن ألف حساب، ومواطن آخر لا يسمع صوته مهما كان بحاجة أو على حق. مع العلم أن السواد الأعظم من المواطنين مخلصين من الطراز الرفيع، وموالين من الدرجة الأولى، ولا ينظرون سوى الحصول على الكرامة في وطنهم، ولقمة عيشهم. والجميع يقولون الله، الوطن، الملك.

شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين